;

إليسا تطرح أغنية "ماتندم ع شيء" بداية العام الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
إليسا تطرح أغنية "ماتندم ع شيء" بداية العام الجديد

  طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أحدث أغنياتها بعنوان "ما تندم ع شيء"، وأغنية "ما تندم ع شيء" هي الأغنية الدعائية لمسلسل "الثمن"، الذي يبدأ عرضه الأحد المقبل عبر قناة MBC1.

الأغنية كلمات علي المولى، ألحان صلاح الكردي، توزيع جمال ياسين، وتصدرت منصات التواصل الاجتماعي فور بثها على حسابات إليسا المختلفة.

في وقت سابق، شهدت حفل تريو نايت الذي شهده موسم الرياض ليلة رأس السنة، في المملكة العربية السعودية وبمشاركة 12 فناناً من الوطن العربي اللحظة التي جمعت الفنانة إليسا بالفنانة أصالة، حيث ظهر الثنائي وهما يرقصان على أنغام الموسيقى على مسرح الحفل وقد أعلنا الصلح بينهما بعد خلاف دام لأكثر من سنتين.

 وبادرت أصالة بالمصالحة للفنانة اللبنانية وذلك عقب اعترافها بأنها هي من تسببت في غضب إليسا منها بسبب تغريدة سابقة لها عبر تويتر  لتتقبل إليسا اعتذار أصالة وينتهي خلافهما تماماً أمام الكاميرات.

في البداية قالت إليسا "كانت مزعلتني شوي، كان في سوء تفاهم، وبما أن اليوم رأس السنة والمسامح كريم".. عقب ذلك تتدخل أصالة في الحديث أمام الكاميرا، قائلة " أنا بعتذر والله العظيم إلا هالبنت، هي حبيبتي وشريكتي وقلبنا شبه بعض".

وكانت أعلنت إليسا في وقت سابق عن  فسخ تعاقدها مع الشركة الموزعة لأعمالها بسبب عدم اتخاذهم أي إجراء في التعدي على أغنيتها  أنا وبس.
وأصدرت إليسا بيانها وقالت: "لمّا كانت الفنانة إليسا متعاقدة مع شركة (وتري أوف شور ش.م.ل.) التي تتمتع بالحق الحصري من أجل توزيع ألبومها الغنائي والذي يتضمّن أغنية «أنا وبس» وأغنية «من أول دقيقة» وإتاحتهما رقمياً للجمهور على المنصّات الإلكترونية YouTube وAnghami وSpotify وغيرها".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه