;

"إنستغرام" تطرح ميزة جديدة لزيادة التواصل بين "الأصدقاء المقربين"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
"إنستغرام" تطرح ميزة جديدة لزيادة التواصل بين "الأصدقاء المقربين"

أعلن تطبيق تبادل الصور "إنستغرام"، عن إتاحته لخاصية جديدة لمستخدميه، لتمكينهم من مشاركة المنشورات ومقاطع الفيديو القصيرة "Reels" مع الأصدقاء المقربين".

وتتيح التحديثات الجديدة في خاصية الأصدقاء المقربين التي أعلنت عنها شركة "ميتا- بلاتفورمز" المالكة للتطبيق، تبادل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة "Reels"، مع الأشخاص المدرجين بقائمة "الأصدقاء المقربين" لمستخدمي "إنستغرام"، بعدما كانت تقتصر فقط على مشاركة "القصص"، منذ طرحها قبل سنوات.

ويمكن لمستخدمي التطبيق حالياً، وفقاً لموقع "techcrunch" التقني، تجربة مزايا الخاصية المحدثة التي تحمل شعار "النجمة الخضراء" عبر الضغط على قائمة "الجمهور" واختيار "الأصدقاء المقربين".

يذكر أن رئيس إنستغرام آدم موسيري، كان قد أعلن قبل يومين عن تحديثين جديدين لموقع التواصل الاجتماعي، من بينهما القدرة على حذف حسابات مستخدمي ثريدز بشكل منفصل عن إنستغرام، وهو الأمر الذي اشتكى منه المستخدمين منذ إطلاق ثريدز في شهر يوليو من العام الجاري.

كما طرحت ثريدز أيضًا تحديثاً ثانياً حينها، يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في من يمكنه عرض منشورات ثريدز عبر منصات ميتا الاجتماعية. حيث كانت تظهر المنشورات الموجودة على التطبيق أيضاً في خلاصات إنستغرام وفيسبوك. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه