;

تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية للفنانة أنغام

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022
تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية للفنانة أنغام

 كشف الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني، والطبيب المعالج للفنانة أنغام، تفاصيل حالتها الصحية وعن احتمالية خروجها من المستشفى.

وقال أكرم العدوي في تصريحات تليفزيونية لها: "أنغام جاءت لي منذ شهر وكانت تعاني من تكرار آلام في أسفل البطن والحوض وفي الظهر من الخلف في فترات ليس من المفترض أن يكون بها هذا النزيف، وتم عمل التحاليل والأشعة المطلوبة أوضحت أن هناك وضع طبي يحتاج إلى جراحة وتم إخبارها بعمل تحضيرات للقيام بهذه الجراحة والاطمئنان عليها واستئصال ما يمكن لمعالجة هذا الوضع الطبي".

وتابع في تصريحاته: "التزام أنغام بارتباطات وحفلات كان له أهمية كبيرة لديها، وطلبت مني علاج تحفظي حتى قيامها بحفلتها الكبيرة التي كان من المقرر إقامتها في أحد الدول العربية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ON (@ontv)

وشدد قائلاً: "مفيش أي أورام سرطانية كما  تم تداوله مؤخرًا ومن الناحية الطبية في أمراض النساء نعتبر ماوصلت إليه الآن هو شفاء تام"ز

وتابع: " الأيام القادمة سوف تشهد مواصلة تلقي العلاج التحفظي وإجراء الأشعة والتحاليل  اللازمة لقياس نسبة المعادن  ومراقبة حركة الأمعاء ومع الوقت يكون هناك  إنفراجة في الالتصاقات، متوقعًا أنه بنسبة 90% وفقًا لهذا المسار لاتحتاج لتدخل مرة أخرى".

وكانت  تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة دخلت على أثرها المستشفى، وأصدرت إدارة أعمال أنغام بيانا عبر حسابات الفنانة الرسمية على السوشيال ميديا تكشف تفاصيل الوضع الصحي لها،ـ وجاء نص البيان:"اضطرت الفنانة لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها في المستشفى".

وفي وقت لاحق، من جانبه، قال الموسيقار خالد سليمان إن حالة شقيقته أنغام تشهد تحسنا مع الوقت، لكنها مازالت تعاني من آلام شديدة، ولم يتم تحديد موعد بعد لعودتها إلى منزلها.

 طالب خالد في تصريحاته لبرنامج et بالعربي  من جمهور أنغام الكبير، الدعاء لها بأن تتماثل للشفاء وتعود لحياتها بشكل طبيعي، نافيا ما يتردد بشأن إصابتها بشلل في الأمعاء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه