;

الكشف عن رقصة ميريام فارس في أغنيتها لكأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
الكشف عن رقصة ميريام فارس في أغنيتها لكأس العالم

 كشف المنتج العالمي وسيم صليبي عن مقطع خاص من أغنية الفنانة اللبنانية ميريام فارس المقرر عرضها ضمن فعاليات كأس العالم المقام في قطر 2022.

من المقرر أن يتم إطلاق الأغنية يوم الجمعة المقبل 19 نوفمبر عبر كافة الفضائيات ومنصات السوشيال ميديا المختلفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wassim Sal Slaiby (@salxo)

ولكن مع انطلاق مقطع الفيديو  نالت فارس الكثير من الانتقادات ومن التعليقات: " اول مشكلة انو لبسها لا يتناسب مع القوانين الي حطتها قطر كبلد مسلم عم ينظم كأس العالم المشكلة التانية انو لبسها لا يتناسب طرداً مع الكلمة الي عم تقولها: السلام عليكم 🙂و هاد اللبس اساسا ما بيعبر عنا كعرب من ولا ناحية .. معقول الي عم ينظمو بس أجانب حتى عم يصير هالأخطاء الفادحة؟ 🤭"، " طيب لما شاكيرا عملت هاي الرقصه بهاد اللبس كان تماشيا مع الثقافه الافريقيه وقت كان كأس العالم بافريقيا الي عاملته الأخت شو دخله بثقافه قطر بس مجرد تقليد بدون فهم هاد ستايل افريفي".

ونشرت ميريام فارس البوستر الرسمي لحفل افتتاح كأس العالم لكرة القدم بتاريخ 19 نوفمبر الجاري عبر حسابها الرسمي على كافة منصات السوشيال ميديت وتحييه الى جانب النجم العالمي مالوما.

وأعلن الاتّحاد الدوليّ لكرة القدم فيفا، إصدار الأغنية الجديدة  "Tukoh Taka" في 18 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، مشيراً إلى أنها من إنتاج "يونيرفرسال أرابيك ميوزك" لتكون

الأغنية الرسميّة لمهرجان فيفا الرسميّ للمُشجعين، وهي مُدرجة ضمن لائحة الإصدارات الموسيقيّة الرسميّة لكأس العالم قطر 2022.

كأس العالم، يطلق عليها FIFA، هي مسابقة كرة قدم دولية تتنافس عليها فرق كرة القدم الوطنية للرجال في الدول الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) الهيئة الحاكمة العالمية للرياضة.

على جانب آخر، تستعد اللبنانية ميريام فارس لإحياء حفلًا غنائيًا في القرية العالمية بدبي، يوم 23 نوفمبر الجاري الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بوستر الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور الشهير انستغرام وتويتر .

وعلق الحساب :"عشاق ملكة المسرح، ميريام فارس، انتظروا أول حفل من حفلات الموسم في القرية العالمية في دبي، حتى نعيش ليلة كلها حماس وطرب، 23 نوفمبر الساعة 9 بتوقيت الإمارات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه