;

أقوى رسائل الاعتذار التي ستفتح لك قلب من تصله 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 أبريل 2022
أقوى رسائل الاعتذار التي ستفتح لك قلب من تصله 2022

الاعتذار شمة الكثير، فمن يعتذر يمتلك القوة على المواجهة، ولكن الكثير من المواقف لا نعرف ماذا نقول فيها، خلال السطور القادمة مجموعة من رسائل الاعتذار التي يمكن الاعتماد عليها.

 رسائل الاعتذار

لا جاك رقمي رد شف ويش حاصل، اسف على الإزعاج يا الميت الحي، دقيت من باب الغلا والتواصل، ماني ب محتاجك ولا أبغيك في شي.

تحريتك وناديتك وحس القلب بالإحراج، رجعت وخاطري مكسور وحزني فوق ما يوصف، خلاص أقول من قلبي أنا اسف على الإزعاج، وأسف منك يا قلبي حطيتك به الموقف. ياغاليه اسف على الإزعاج، م كنت ناوي على إزعاجك، معاك أنا كل م تحتاج، وتصد لا صرت محتاجك.

لك كل الحق في أن تغضب مني، أعلم أنني قد جرحتك، بينما كل ما فعلته هو إظهار الحب لي، لقد تعلمت من هذا وأعدك بمواصلة التعلم، أرجوك سامحني وساعدني لأكون شخصًا أفضل.

أنا آسف، أعلم أنني كنت أحمق وأشعر بالأسف الشديد لذلك، أعلم أن الأسف لا يصلح ما فعلته، لكن من فضلك دعني أعوضك بطريقة ما وفي أسرع وقت ممكن.

أرجو أن تسامحني وتعطيني فرصة للتعبير لك شخصيًا عن مدى أسفي، أعلم أن هذا ربما لم يكن أفضل نص اعتذار على الإطلاق، لكن من فضلك قل لي أنه يمكننا أن نتصالح.

لن أسامح نفسي أبدًا على الطريقة التي آذيتك بها، آمل أن أتمكن من إثبات أنني أستحق سماحك، أرجو أن تعلم أنني آسف بشدة على كل الحزن الذي سببته لك، هل تغفر لي؟

سأفعل كل ما في وسعي لإصلاح هذا الخطأ الرهيب وتقديري السيئ للموقف، رجائا اقبل اعتذاري.

اسف علي الإزعاج وأسباب الإزعاج، قلب علي وصلك عروقه تسوقه. اسف على الضيق وعلى الإزعاج، ولكن قربج لي أساسي، والله إني لقربج بالحيل محتاج، أحس بغربة بين ناسي.

اسف جدا جدا علي الإزعاج اللي عملتوا للناس هنا أوعدكم أنا مش هكون موجود تاني وشكرا أوي علي المعاملة مع أني ربنا العالم أنا بحترم الجميع.

رسائل اعتذار قوية

أكبر أسفي في الحياة هو كيف آذيتك، لقد آذيتك بشدة ولن أتوقف عن الاعتذار عن ذلك أبدًا، آمل أن تمنحني الفرصة لأثبت لك أنني قد تغيرت وأصبحت الشخص الذي تستحقه.

في بعض الأحيان، لا أستطيع أن أصدق إلى أي مدى يمكن أن أكون غبيًا، على الرغم من أن لديك كل الأسباب لتصديق ذلك، على الرغم من أنك يجب أن تكون غاضبًا مني، أرجو أن تعلم أنني آسف بشدة لذلك، رجائا اقبل اعتذاري.

لقد ساعدتني في أن أصبح شخصًا أفضل، أنا آسف لأنني قد جرحتك، أطلب بتواضع أن تسامحني.

أنا أعتذر لك عن الخطأ الذي فعلته والذي خيب ظنك، أنت أفضل شخص لي في العالم، لأنك لا تتوقف عن الوقوف بجانبي على الرغم من عدم إنصافي، سامحني رجاءً.

رسائل أعتذار رومانسية

ولا تزعل ولا تتعب شعورك  ولا تأخذ على خاطرك مني بتأسف إلين ارضي غرورك وبقول إني مقصر غصب عني .

انا اسف علي كل اعذاري .. عجزت ألقي عذر فيني . يليق بغلطتي في حقك ويرجع كل شئ كان .. احبك كثر أخطائي .

اعتذر لاني افتقدك ولا أخبرك بذلك، لكنك خيبت ظني ذات حين .. أوجعتني وأنا كنت بكامل الشوق بين يديك وأفتقدك .

أريد أن أطبع قبلة رقيقة علي جبينك تعبيرا عن اعتذاري لك لأن الوقت لا يمر بدونك حبيبي الغالي.

كدتُ أنسى قد مر الوقت سريعا ولم أنتبه لأبجديتي التي لم توقظني عند فلول الغسق من عينيك عذرا يا زوجي حبيبي.

زوجي الحبيب لو تعلم كم الوقت الذي استغرقته أبكي حزنا علي غضبك وانزعاجك من، أبكي ندما لأنني لا أطيق رؤيتك حزين أبدا.

رسائل اعتذار لصديق

عذراً لك صديقتي لتقصيري في حقك اعتذر لأي شيء أخطأت بهِ في حقك، واعتذر ان كنت قد احتجت لي في يوم ولم تجدني، وأدعو ربي ان تشرق أيامك بالخير والرضا والسعادة.

اعتذر لك صديقي لأني اعاتبك في الأيام الماضية وعلى أي خطا بدر مني، وهذا من حبي وخوفي عليك.

إلى أغلى صديق عرفته، إليك يا أغلى الأصدقاء في حياتي، أقّدم اعتذاري لغلطة لم تكن مقصودة منّي، أتوق شوقًا لمحادثتك، أعتذر منك.

لن تكون يا رفيقي، داخل تابوت يطويك النسيان، فأنت وحدك في الظلام أنرت طريقي، وفي الحزن أفرحتني، ومن الشقاء أنقذتني، منك أنت وحدك عرفت أن للحياة طعماً، وللصداقة معنى، وللحب تضحية، منك عرفت أنّ صفاء القلب، وروعة الاخلاق، وصدق المشاعر اصبحت قليلة، أعتذر منك يا رفيق.

عذراً لك صديقي لتقصيري في حقك اعتذر لاني جعلتك تشاركيني حياتي بفرحها وحزنها واعتذر ان كنت قد احتجتي لي في يوم ولم تجديني أدعو ربي ان تشرق أيامك بالخير والرضا والسعاده .

لا صد عنك صاحبك وجفاك خله وجازه بالجفا مثل صده خلك عزيز النفس والعز مأواك وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت ياصلك بالموده.

رسائل اعتذار للحبيب

ربنا يديم المحبة ويديم حبك لنا ونبقى أحلى ثلاثة الحب وأنت وآنا.

كل ماسمع رنتك بتزيد فى قلبى معزتك بحبك وبحب رقتك مش انا عسل بذمتك

لو خيروني بين حبك ومال قارون أختار مال قارون أجيبلك بيه هدية.

بصراحه وبدون زعل انت بوشين مره قمر ، مره بدر ومره احلى من الاتنين

والله ما أقصد أزعلك يا غالي اللي حصل سوء تفاهم انتا فهمتني خطاء وانا أعتذر لك يا غالي، من كل قلبي لو أخطأت او غلط فحقك فبدون قصد والله احبك في الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

منك انت وحدك عرفت ان للحياة طعما وللصداقة معنى وللحب تضحية، اعتذر منك على ما بدر مني وأتمنى ان تسامحني.

فبين أوراق كتبي العتيقة المتناثرة على شرفات الماضي اكتب اليك لأوضح إليك يا صديقي مدى حزني وندمي فلقد تجرعت اهات الليالي وقاسيت ولوعة الخصام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه