;

أقوى تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2022
أقوى تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر والموبايل 2022

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة، هي تطبيقات تساعدك في تخطي الحجب لبعض المواقع في دولتك، بعض هذه المواقع تكون مواقع مفيدة وترغب في الاستعانة بها في عمل أو دراسة أو ترفيه، ويمنعك الحجب من الوصول إليها، في هذا المقال نستعرض أهم تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر وهواتف الأندرويد والآيفون، تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه التطبيقات وكيفية عملها.

تطبيقات فتح المواقع المحجوبة

في كل مرة تواجه فيها صعوبات عند الوصول إلى موقع عبر الإنترنت أو بوابة إخبارية أو مصدر وسائط متعددة، يمكنك بسهولة التغلب على أي عقبات بفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة.

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

Hola Free VPN

Hola Free VPN هي خدمة خصوصية مجانية عبر الإنترنت طورتها شركة Hola Networks Ltd. كما يوحي الاسم، إنها شبكة افتراضية خاصة، تتيح لك تصفح الإنترنت دون قيود. يمكنك الوصول إلى أي موقع ويب، بغض النظر عن كونه محجوب أو لا في دولتك.

Hola Unlimited Free VPN

Hola Unlimited Free VPN هو امتداد متصفح لمتصفحات Firefox وGoogle Chrome. يسمح لك بالوصول إلى مواقع الويب المتدفقة والمحتوى في مناطق أخرى من العالم، مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. إذا كنت خارج هذه المناطق، فقد لا تتمكن من الوصول إلى العروض والأفلام والمحتويات الأخرى المفضلة لديك. مثل خدمات VPN الأخرى، مثل Browsec VPN وZenMate VPN، يوفر Hola Unlimited Free VPN وصولاً غير منقطع إلى مواقع الويب التي تحتوي على خوادم في مناطق مختلفة.

Tuxler

Tuxler VPN هو برنامج VPN مجاني، يتميز بحماية تشفير من الدرجة العسكرية واتصالات سريعة وإمكانية الوصول إلى عشرات الآلاف من الخوادم. يتم تثبيت Tuxler بشكل مستقل عن متصفحك ويسمح للمستخدمين بتغيير عنوان IP الخاص بهم على الفور إلى عنوان بلد آخر. على غرار NordVPN أو PureVPN، يمكن لـ Tuxler VPN الوصول إلى المواقع المحجوبة في بلدك، سواء كنت تستخدم نظام التشغيل Windows أو iOS أو Chrome أو Firefox.

أسرع وأخف من المنتجات المنافسة، Tuxler VPN هي واحدة من خدمات VPN الأكثر ملاءمة لنظام التشغيل Windows وتعمل في الخلفية وتعزز سرعة التنزيل وتعمل كملحق متصفح. تم تصميم Tuxler على أساس عناوين IP السكنية وحتى الإصدار المدفوع والإصدار المجاني يقدمان دعم العملاء وميزات الأمان القياسية في الصناعة ومفتاح القفل والتشفير لبياناتك الواردة والصادرة.

Hoxx VPN Proxy

Hoxx VPN Proxy هو برنامج مجاني يمكنك من خلاله الوصول إلى المواقع المحجوبة وتشفير اتصالك. عند استخدام شبكات WiFi العامة، تتيح لك أداة ويندوز إخفاء نشاطك وعنوان IP والمعلومات الشخصية عن أعين المتطفلين. يوفر Hoxx VPN Proxy امتدادات للمتصفح.

في الوقت الحاضر، يستخدم العديد من الأشخاص مواقع الإنترنت العامة لتصفح الويب والرد على رسائل البريد الإلكتروني والتمرير عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نظرًا لأن هذه الشبكات مفتوحة للجميع، يمكن لأي شخص الوصول إلى معلوماتك الشخصية، بما في ذلك كلمات المرور والهوية عبر الإنترنت والصور الخاصة والتفاصيل المالية. [1]

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للأندرويد

Orbot - Proxy with Tor

يُعد Orbot تطبيق مجاني ولكنه فعال للغاية للوصول إلى المواقع المحجوبة على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، سيقوم Orbot بتشفير بيانات الإنترنت الخاصة بك حتى تتمكن من الوصول إلى المواقع المحجوبة والرسائل ورسائل البريد الإلكتروني دون التعرض لخطر المراقبة أو الحظر.

VPN - Hola Free VPN

المعروف سابقًا باسم Hola Unblocker، لا يمكن لتطبيق VPN هذا الوصول إلى المواقع المحجوبة على أجهزة Android فحسب، بل يمكنه أيضًا ضغط البيانات التي يتم إرسالها عبر الإنترنت، يعمل هذا الضغط على تحسين سرعة التصفح بشكل كبير. لكي يعمل Hola، لا تحتاج إلى إنشاء أي نوع من الحسابات معهم يساعدك في الوصول إلى مواقع الويب المحظورة على أندرويد، إنه سهل التثبيت والاستخدام.

MediaHint

MediaHint هو من تطبيقات فتح المواقع المحجوبة من قنوات الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي، إنها خدمة DNS مدفوعة مع دعم إضافي لملحقات المتصفح، مما يمنح المشتركين فيها القدرة على تجاوز الرقابة والقيود الجغرافية للدولة. يدعم MediaHint عددًا كبيرًا من الأجهزة الذكية من Android إلى Kindle Fire، مقابل 3.95 دولار شهريًا أو ما يقرب من 39.50 دولارًا سنويًا، يمكنك استخدام MediaHint لمشاهدة جميع الوسائط المفضلة لديك. [2]

أفضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للآيفون

بالنسبة لتطبيقات فتح المواقع المحجوبة للآيفون، لديك خياران. إما لتنزيل تطبيق VPN على جهاز iPhone الخاص بك أو لتكوين اتصال L2TP VPN يدويًا على iPhone. إذا كنت تبحث عن الطريقة السهلة ولا ترغب في اتباع العديد من الخطوات، فيمكنك تنزيل تطبيق VPN هذا على جهاز iPhone الخاص بك من iTunes.

هذا التطبيق هو وسيلة فعالة بشكل مذهل لفتح المواقع المحجوبة لـ iPhone. إنه يخفي عنوان IP الخاص بك ويمكنك اختيار الخادم الذي ترغب في الاتصال به. كما أنه سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج إلى كسر حماية جهاز iPhone الخاص بك. ما عليك سوى تنزيل التطبيق واختيار الخادم ثم تشغيل زر VPN وستتمكن من فتح المواقع المحجوبة على iPhone.

ولكن إذا كنت قلقًا بشأن عمر بطاريتك وتعتقد أن التطبيق سيستنزف بطاريتك، فيمكنك اتباع هذه الخطوات على جهاز iPhone لتهيئة الاتصال يدويًا وستتمكن مرة أخرى من فتح المواقع المحجوبة لأجهزة آيفون:

  • بدءًا من الشاشة الرئيسية، انتقل إلى "الإعدادات" ثم "عام" ثم "الشبكة" ثم "VPN".
  • اختر "إضافة تكوين VPN" ثم علامة التبويب "L2TP".
  • املأ الحقول المطلوبة: الوصف، الخادم، الحساب، كلمة المرور والسرية
  • قم بتشغيل زر "إرسال كل حركة المرور".
  • احفظ التهيئة
  • الآن قم بتشغيل الاتصال.
  • بمجرد الاتصال، ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة للآيفون. [3]