;

أصالة تعرب عن سعادتها بحفلها في فبراير الكويت

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
أصالة تعرب عن سعادتها بحفلها في فبراير الكويت

أعربت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها بالحفل الذي أحيته ضمن حفلات فبراير الكويت.

وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، شاركت أصالة صور من إطلالتها بالحفل، وقالت في رسالتها: " الكويت دائماً حلوه ناسها حلوه السلطنه فيها عاليه بتوصل حدود السّما .. كانت الليله مقمره..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ومن جانبه، رد عليها الفنان عبدالله الرويشد عبر تويتر وقال: " نورتي بلدك الحلوه وزودتي حلاوة حفلاتها واعيادها بوجودك احلى افتتاح مع صولا وصوتها وطلتها الحلوه".

ومن التعليقات: " كل ما شوفك علي المسرح وكيف تغمضي عيونك وتتخيلي الاغنية وتغني بكل ما فيك ونا اعيش الموقف حزن ببكي فرح اغاني معك بكل سعادة ما بالغة لما قلت انا قوتي من اصاله من الشي اللي بشوفه علي المسرح بقول سبحان الخالق و احمد ربي انك موجوده في الدنيا"، وقال آخر: " تفاجئة شوي من طاقتك وحماسك رهيب و رقصتي عشتي في الأغاني توقعت تكوني تعبانه، بس دئماً تورينا صولأ بأحسن حلأتها وفوق توقعتنا يارب دئماً صولأ و اصاله كويسين مثل امس واحلي".

كانت أصالة تألقت قبل حفل الكويت خلال حلقات البث المباشر، لحلقات برنامج سعودي أيدول، و عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت مجموعة من الصور من إطلالتها التي اعتمدتها بالحلقة، وقالت: "حلقة اليوم كان فيها إبداع من بعض الموهوبين وسلطنه ليوم السلطنه .. حلقة اليوم كانت حلوه ممتعه ناعمه وأنا بتحوّل منّ جزء من نّسيج لمعجبه بهالبرنامج الفخم الّلي ماشفت لصورته مثيل .. "، وتابعت قائلة: "عمّ نستمتع فيه كيف أنتوا ؟".

وشاركت قبلها بيوم واحد في إحياء ليلة صوت الأرض لتكريم الفنان طلال مداح، أحد أهم النجوم في السعودية، الليلة التشي شارك بها  43 فنان.

وكتبت أصالة، عبر حسابها على تويتر: "شكرا شكرا شكرا على هذه الرفاهية الفنية الإنسانية المرتقية والعظيمة من جميع النواحي.. مين غيرها السعودية بتقدر تبهر، وتطرق أعماق المشاعر وتعدل كفة الأحزان وكل الهوايل اللي بهذه الدنيا الصعبة، وتكون حبة الدّوا إسمها سعادة بتغرق الدّنيا كلّها.. ليلة صوت الأرض".

ومن النجمات  أحلام، نوال الكويتية،  أصالة، بلقيس، أنغام، ونجوى كرم وعدد آخر من الفنانين العرب وقد وصلت لائحة الفنانين المشاركين حتى الساعة إلى 43 .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه