;

أكرم حسني يروج لمسرحيته "حتى لا يطير الدكان" في الرياض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أكتوبر 2022
أكرم حسني يروج لمسرحيته "حتى لا يطير الدكان" في الرياض

كشف الفنان المصري أكرم حسني عن موعد عرض مسرحيته الجديدة في العاصمة السعودية الرياض، خلال فعاليات موسم الرياض.

المسرحية الخاصة بالفنان أكرم حسني تحمل اسم "حتى لا يطير الدكان"، و تُشاركه في بطولتها النجمة التونسية درة زروق ومواطنه النجم والفنان بيومي فؤاد، ونجم مسرح مصر محمد أنور، والفنان إسماعيل فرغلي.

أكرم نشر عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام: "استنوا قمر الدين و زبده في "حتي لا يطير الدكان" علي مسرح محمد العلي - الرياض، من ٣ الى ٧ نوفمبر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

وتوالت التعليقات عليه من قبل النجوم، منهم محمد محمود عبدالعزيز الذي قال: " مبروووووك"، وقالت الفنانة لقاء سويدان: " بالتوفيق يا اكرم 👏👏".

في وقت سابق، كان اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسني، بسرقة كلمات أغنية "للّى" للكينح محمد منير، وقرر الأول اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكرم حسني واللجوء للقضاء.

وأعلن الشاعر عادل صابر، إن القضية ستطرح قريبا أمام القضاء للحسم في الموضوع وقد تولى القضية مكتب المحامي أدهم العبودى، دون تجريح أو هجوم على أحد – بحسب قوله –

وعلى جانب آخر، كانت قالت درة، خلال لقائها ببرنامج"حبر سري"، إنها لا تحب سؤالها عن موقفها من الأدوار الجريئة لأن هذه الأمور نسبية .

وقالت في تصريحاتها: "الأمور بتبقى نسبية والجرأة ممكن تكون من خلال رسالة نوصلها وموضوعات جريئة بدون حاجات ومشاهد خادشة وأنا ضد الابتذال".

  منطقة فان فستيفال تشارك لأول مرة في موسم الرياض من خلال 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم، ومعرض عالمي للاعب مارادونا، ومعرض لنادي نيوكاسل الإنجليزي، وعلامات تجارية رياضية عالمية، تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه