;

رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه الرمضاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه الرمضاني

 أعلن الفنان المصري رامز جلال عن اسم برنامجه الجديد في موسم رمضان 2023.

ونشر رامز جلال  بوستر البرنامج عبر حساباته المختلفة على السوشيال ميديا، وكشف عن أنه يحمل اسم "رامز نيفرإند"، ظهر رامز على البوستر  بلون شعر ذهبي، كما ظهر وهو يركب على ظهر ثور ويحمل فانوس رمضان.

وكتب رامز معلقا على البوستر: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير، ويكملها بالستر ورمضان كريم وكل سنة وإنتو طيبين. بعون الله رامز نيفرإند في رمضان على MBC مصر والله المستعان".

في وقت سابق، تداول رواد مواقع المصري التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر موقع التدوين تويتر يتحدث فيه رامز جلال عن مكان تصوير برنامجه الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وفي تصريحات لحساب قورجس قال إنه يصور برنامجه في سنغافورة حيث الأعاصير والبراكين والزلازل، وختم تصريحاته للمذيعة قائلاً: "مش عارفين هنرجع من هناك ولا إيه!".

يذكر أن آخر أفلام رامز هو فيلم أحمد نوتردام وحقق ردود فعل جيدة، وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وعرض بداية العام الحالي في مصر والسعودية لرامز جلال فيلم اخي فوق الشجرة، ويجسد رامز جلال شخصيتين دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى "بهاء" كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

الفيلم من بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت  والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه