;

أحمد فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني "سره الباتع"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 مارس 2023
أحمد فهمي يعلن انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني "سره الباتع"

 أعلن  الفنان المصري أحمد فهمي عن انتهاء تصوير مسلسل سره الباتع والذي يشارك به في السباق الرمضاني 2023 ويعرض على الفضائيات المختلفة.

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر فهمي، صورة تجمعه بالمخرج خالد يوسف، مخرج المسلسل ووجه له الشكر على تفاصيل المسلسل والتعاون سوياً.

وقال فهمي في تعليقه على الصورة: "فركش مسلسل #سره_الباتعإنتظرونا في رمضان على ON 📺 والحياة 📺 و Watchit 📱 شكراً الاستاذ خالد يوسف شكراً سينرجي والشركة المتحدة وشكراً لكل القائمين على العمل".



من جانبه علق الفنان كريم فهمي على صورة فهمي و يوسف، قائلاً: "بالنجاح ياحبيبي"، ومن تعليقات المستخدمين: "الف مبروك ، المخرج وقائد العمل الناجح يرتب نفسه ووقته وامكانياته قبل رمضان مش تصوير لاخر لحظة، فعلا المهنية ليها ناسها والتميز مش بييجي من فراغ حتى في ابسط التفاصيل ، ميتنيين العمل بفارغ الصبر ولينا كلام بعد آخر حلقة ".

يعتبر مسلسل سره الباتع من المسلسلات التاريخية التي تسجل فترة تاريخية مهمة في تاريخ مصر وهو وجود الحملة الفرنسية.

 وكشفت التقارير الصحافية أن القصة الخاصة بالمسلسل هي قصة تاريخية مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف إدريس التي تحمل نفس الاسم ومعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف.

من أبطال المسلسل   عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه