;

محمد رمضان يكشف ملامح شخصيته في السباق الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 أكتوبر 2022
محمد رمضان يكشف ملامح شخصيته في السباق الرمضاني 2023

  نشر الفنان المصري محمد رمضان  الصورة الأولى لشخصية "جعفر العمدة" التي يجسدها في مسلسله  الجديد "العمدة"، مسلسل العمدة يشارك به الفنان المصري في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، شارك رمضان الصورة مع جمهوره، وصاحبها بتعليق كشف من خلالها على اسم الشخصية التي يقدمها.

وقال أن الشخصية تحمل اسم العمدة، وأن العمل من إخراج محمد سامي الذي تعاونا معاً قبل ذلك.

وعلّق رمضان على الصورة قائلاً: "توكلنا على الله العمدة رمضان القادم، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد سعيد وجوهر".

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول شاب يعيش في منطقة شعبية اسمه "جعفر العمدة"، ويتعرض لأزمات ومواقف مشوّقة خلال أحداث المسلسل الذي يناقش ظاهرة تعدد الزوجات.

محمد رمضان  كان قد عُرض له في رمضان 2022 مسلسل المشوار، إخراج محمد ياسين، بطولة دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندا موسى، غادة طلعت، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، سماء إبراهيم.

 بالتزامن مع تصوير رمضان للمسلسل الرمضاني 2023، يواصل تصوير فيلمه القادم مرزوق وإيتو، وفي وقت سابق، عبر حسابه الرسمي على انستغرام، نشر مقطع فيديو لبدء التحضيرات الخاصة بالعمل وقال معلقاً: ""بسم الله بدأنا أول بروڤات فيلم مرزوق وإيتو سيناريو وحوار عمرو محمود يس إخراج محمد سمير.. ثقة في الله نجاح"..

 تصوير فيلم "على الزيرو" من بطولة نيللي كريم، والطفل منذر مهران، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وأعلن عن استعداده لتقديم أغنية مع النجمين أحمد عدوية ومحمد عدوية.

على جانب آخر، خرج الفنان المصري للرد على حملات إلغاء حفلاته في الإسكندرية ببلده مصر وفي عدد من الدول العربية، عبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير إنستغرام.

وعلق رمضان على تقرير يتحدث عن قرار إلغاء حفلاته، قائلاً  "ضريبة التميز.. ثقة في الله نجاح حراق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه