;

أبرزهم الجدي والثور: 4 أبراج فلكية تميل للعزلة والانطوائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022
أبرزهم الجدي والثور: 4 أبراج فلكية تميل للعزلة والانطوائية

من تجنب التجمعات الاجتماعية إلى إلغاء الخطط في نفس اللحظة، نعرف جميعًا شخصًا يبذل قصارى جهده، لتجنب أي نوع من الاتصال الاجتماعي، ليس لأنهم لا يريدون ذلك ولكن لأنهم غير مرتاحين بين الغرباء.

وليس هناك ما يلومهم عليهم، فهم غير مؤهلين اجتماعيًا، وبغض النظر عن مدى صعوبة محاولتهم، يصعب عليهم التكيف مع الغير، هذا الأمر الذي يطلب منهم الكثير من الوقت والجهود للقيام بهذا الأمر.

هناك بعض الأبراج الفلكية، التي يعرف أصحابها بأنهم يفضلون العزلة عن التواجد مع الغير، سنخبرك عنهم في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي.

أبراج فلكية تميل للعزلة

برج الجدي

الجدي يشعر بعدم الارتياح والحرج في التواصل مع الناس، سوف يقدم أي عذر لعدم الذهاب لحفلة أو مناسبة معينة، لا يعرف فيها الكثير أو يشعر في هذا المكان بالغربة، في هذه الحالة لا يشعر مولود الجدي بالارتياح وبالتالي يرغب في الذهاب لمنزله.

يميل مواليد الجدي إلى الجلوس بمفرده، أو التواجد مع صديقه المقرب وأفراد العائلة، بالنسبة له هذا الأمر يمثل له كم هائل من الاسترخاء والشعور بالأمان.

برج الدلو

برج الدلو أيضًا غير كفء اجتماعيًا، إذا كان هو أو هي لا تحب ردود فعل أي شخص، فليس هناك فرصة للبقاء معهم لفترة طويلة، إنهم أناس سعداء لكنهم لا يحبون التفاعل مع الغرباء، وعندما يفعلون ذلك فإنهم في الغالب يخدشون تفكيرهم، حول كيفية إثارة محادثة لا يبدون فيها غرباء.

هذا الأمر الذي يبدو مزعج للغاية لمولود الدلو، فهو يبذل الكثير من المجهود لضمان تحقيق هذا، حتى لا يتحدث الحاضرون عنه على أنه شخص غير اجتماعي.

برج العذراء

أما عن مواليد برج العذراء، فهم لا يفضلون الذهاب إلى مناسبة أو حفلة، لا يهتمون بالذهاب لها أو لا يعرفون الكثير من الحاضرين، فهم يحبون التواجد مع الأشخاص المقربين منه، أو يعرف بشكل شخصي.

لا يتحدث مولود العذراء كثيرًا مع الغرباء، فهو لا يشعر بالارتياح تجاه هذا الأمر، لكنه في نفس الوقت يفضل أن يكون تحت الأضواء دائمًا.

برج الثور

يتجنب برج الثور التجمعات الاجتماعية والاتصالات، هو أو هي غالبًا ما يتم اعتبارها أمرًا مفروغًا منه، هذا هو السبب في أنهم يصبحون غير مرتاحين، أثناء لقاء الغرباء لأنهم يعرفون أنهم سيئون في الحكم على الناس.

 وفي كثير من الأحيان يثقون بالجميع بسهولة، ومن ثم سواء كان ذلك لقاء هزازًا، أو حفلة عمل طال انتظارها، فإن برج الثور سيتجنب تمامًا أن يكون جزءًا منه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه