;

مشاهير عالميون أعلنوا زواجهم في 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
مشاهير عالميون أعلنوا زواجهم في 2022

أعلن عدد من المشاهير هوليود عن زفافهم خلال النصف الأول من عام 2022 إليك أبرزهم أدناه.

كارداشيان وباركر

لقد وجد كارداشيان وباركر سعادتهما الأبدية! بدأ الاثنان حفل زفافهما في عطلة نهاية الأسبوع في بورتوفينو الإيطالية حالمة مرتديا Dolce & Gabbana.

مشاهير عالميون أعلنوا زواجهم في 2022

تزوج الزوجان في حفل زفاف حميم يوم الأحد 22 مايو. ارتدت كورتني فستانًا قصيرًا أبيض مخصرًا بحجاب طويل ومثير وارتدى ترافيس بدلة سوداء أنيقة - كلاهما من Dolce & Gabbana.

تبادل الزوجان الوعود محاطة بالورود الحمراء والأحباء، بما في ذلك أطفالهما الستة: أبناء كورتني، ميسون، 12 عامًا، ورين، 7 سنوات، وابنة بينيلوب، البالغة من العمر 9 سنوات، وابن ترافيس، لاندون، 18 عامًا، وابنة ألاباما، 16 عامًا، وابنة زوجته. اتيانا، 23 عاما.

يخبر مصدر مقرب من حفل الزفاف أن أندريا بوتشيلي وابنه ماتيو تمت دعوتهم للأداء. وغنى الموسيقيون "I Found My Love in Portofino" و "Can"t Help Falling in Love" وأغنيتهم ​​المنفردة 2018 Fall on Me.

يقول المصدر: "لقد كانت لحظة رائعة وأداء مميز للغاية" بعد الحفل، شارك كورتني وترافيس صور الزفاف الرسمية على Instagram ، وعلقوا على منشوراتهم "بسعادة دائمة".

هذه هي المرة الثالثة التي يتزوج فيها الزوجان. كانت المرة الأولى التي أثار فيها كورتني وترافيس شائعات الزواج في 4 أبريل عندما أقاما "حفل زفاف تدريبي" في كنيسة زفاف في لاس فيغاس. شمل التبادل العفوي للنذور أحد منتحلي إلفيس بريسلي بصفته الحاكم وتم ذلك في منتصف الليل.

في 15 مايو، تزوج الزوجان بشكل قانوني في محكمة كاليفورنيا. أخبر مصدر الناس أن حفل الزفاف أقيم استعدادًا للزواج في إيطاليا للتأكد من أن الزفاف سيكون قانونيًا.

بيكهام وبيلتز

عقد بيكهام وبيلتز قرانهما في 9 أبريل في بالم بيتش بولاية فلوريدا، في علاقة غرامية سوداء أنيقة أقيمت في منزل عائلة بيلتز.

خطط الزوجان لاحتفال متعدد الأيام مع وصول الضيوف في اليوم السابق لتناول الكوكتيلات الترحيبية قبل الزفاف والاستقبال. تضمنت حفلات الزفاف احتفالًا تقليديًا، حيث كانت جدة بيلتز بمثابة وصيفة شرف لها وفقًا لما قاله مصدر لـ PEOPLE حصريًا.

مشاهير عالميون أعلنوا زواجهم في 2022

قام العروس والعريس بأداء عهودهما أمام ما يقرب من 600 ضيف أخبرت بيلتز سابقًا CR Fashion Book أنها كانت ترتدي ثوب زفاف فالنتينو في يومها الكبير. وقالت المطلعة إنها قامت أيضًا بتغيير زيها أثناء الاستقبال.

كان من بين الضيوف عائلة بيكهام: الوالدان فيكتوريا بيكهام، 47 عامًا وديفيد بيكهام، 46 عامًا والأشقاء روميو، 19 كروز، 17 عامًا وهاربر، 10 أعوام.

وحضرت عائلة بيلتز، رجل الأعمال والدها نيلسون بيلتز وأمها النموذجية كلوديا هيفنر وكذلك أشقائها السبعة، بما في ذلك لاعب الهوكي المحترف براد بيلتز والممثل ويل بيلتز.

بدلاً من الهدايا طلب والد بيلتز تقديم تبرعات لدعم أوكرانيا خلال خطاب زفافه.

جاك وأوليفيا

تبادل المغني ونجم WWE الوعود في Kempa Villa في بالم ديزرت، كاليفورنيا في 9 أبريل، يمكن لـ PEOPLE الإعلان حصريًا.

قبل أسبوعين من يومهم الكبير في حفل زفافهما والذي وصف بأنه غير تقليدي للغاية وموضوع روك ستار وبدء الحفل دعا Cabrera و Bliss الناس إلى السير في الممر لإلقاء اللقطات على الحاضرين بدلاً من فتيات الأزهار.

مشاهير عالميون أعلنوا زواجهم في 2022

ارتدت العروس فستانًا مخصصًا من تصميم المصممة نيتا بن شابو في أحمر الخدود، بينما ارتدى العريس بدلة أحمر الخدود. بالنسبة لضيوفهم، أخبرهم الزوجان أن قواعد اللباس هي ماذا ستفعل هاري ستايلز؟

بالنسبة للطعام، كان للزوجين اثنتين من شاحنات الطعام المفضلة لديهم من لوس أنجلوس وهما البرغر والبطاطا المقلية الثقيلة و Yamashiro اليابانية هناك لإطعام ضيوفهم بدلاً من تناول وجبة الجلوس. طوال اللي، نشر الضيوف باستخدام هاشتاغ زفاف الزوجين #OntheWayDowntheAisle، إشارة إلى أغنية Cabrera لعام 2004 "On the Way Down".
تمت معاملة رواد الحفلات الموسيقية في حفل زفاف أبيض في 8 أبريل حيث تزوج جاك وايت من صديقته أوليفيا جين على خشبة المسرح، كما يؤكد الناس.

طرح الحائز على جائزة جرامي سؤالاً أمام السيدة بلاك بيلز خلال دويتو لـ White Stripes "Hotel Yorba" قبل دقائق فقط من الحفل المفاجئ في المعبد الماسوني في مسقط رأس الزوجين في ديترويت.

كان جاك متزوجًا سابقًا من زميلته في فرقة White Stripes Meg White من عام 1996 إلى عام 2000، وأخذ اسمها الأخير ، والذي يواصل استخدامه بشكل احترافي.

تزوج لاحقًا من عارضة الأزياء البريطانية كارين إلسون من 2005 إلى 2013 ويتشاركان ابنته سكارليت تيريزا، البالغة 15 عامًا وابنه هنري لي البالغة 14 عامًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه