;

أبرزهم منة شلبي وهيفاء وهبي: أزمات الفنانين في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
أبرزهم منة شلبي وهيفاء وهبي: أزمات الفنانين في 2022

هناك الكثير من القصص والأزمات، التي حدثت للمشاهير في عام 2022، البعض منهم تخلص منها بسلام وأكمل حياته بسعادة، والبعض الآخر يحاول الخروج منها بأقل ضرر، والعودة لجماهيره من جديد. 
قبل انتهاء عام 2022، سنطعلك على أبرز القضايا والأزمات، التي مر بها العديد من مشاهير الفن في الوطن العربي والعالم، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

انتصار جوني ديب على آمبر هيرد

شاهدنا خلال عام 2022، الصراعات التي كانت تذاع على الهواء، من داخل محاكمة النجم العالمي جوني ديب، ضد طليقته السابقة الفنانة آمبر هيرد، التي اتهمته بالاغتصاب الزوجي والعنف ضدها. 
كانت في بداية القصة، الجميع بجانب المدعية آمبر هيرد، مما أثر على الصورة العامة للنجم جوني ديب، الذي جعله يواجه العديد من المشكلات والأزمات المتعلقة بحياته المهنية.
لكن ظهر الحق وتبين الادعاءات الكاذبة، التي صدرت من الفنانة آمبر هيرد تجاه جوني ديب، وانتهى الكابوس من حياته، وعاد نجمًا لامعًا من جديد. 

عودة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب 

القصة التي شغلت الرأي العام في الوطن العربي، خاصة بعد أزمة شيرين عبدالوهاب الأخيرة، عندما اتهمت شقيقها بالتعدي عليها بالضرب، وسحلها في الشارع، لأخذها إلى المستشفى وعلاجها من الإدمان. 
بعد خروجها من المستشفى، تفاجئ الكثيرين بخبر رجوعها وزواجها من جديد للفنان حسام حبيب، إذ أعلنت هذا من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

نادين الراسي تودع شقيقها 

من الأزمة المحزنة في عام 2022، رحيل النجم اللبناني جورج الراسي، في حادث مؤلم أدى بانتهاء حياته، إذ تعاطف الكثيرون من نجوم الفن في الوطن العربي، مع الفنانة نادين الراسي، التي كانت في حالة من الحزن والألم الشديد على رحيل شقيقها. 

خطوبة نادين نسيب نجيم

واجهت النجمة اللبنانية نادين نجيم بعض الأزمات والتدخلات في حياتها الشخصية، إذ نشرت على صفحتها الرسمية بموقع الإنستجرام، مقطع فيديو لها رفقة خطيبها، موضحة أن هناك أشخاصاً يحاولون دائمًا اقتحام حياتها بطريقة غير لائقة.
أعلنت نادين نجيم أن الشخص المتواجد معها في المقطع، خطيبها وحب حياتها، كما علقت نادين إن حقها البحث على الحب من جديد والعيش بسلام. 

مرض نادر يصيب سيلين ديون

أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون، عن إصابتها بمرض نادر يسمى "الشخص المتيبس"، الذي يحدث نتيجة حدوث تصلب تدريجي لعضلات الجسم، تمنعها من المشي والحركة، هذا أيضًا سيؤثر على الأوتار الصوتية، بسبب عدم قدرتها على التحكم فيها.

هيفاء وهبي تتعرض للتنمر

تعرضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي للتنمر، بعد تواجدها في السعودية لإحياء حفل، وتصويرها قبل طلوعها على المسرح، إذ ظهرت في الصور التي نشرت لها، بتغير ملحوظ في معالم الوجه، وكأنها تبدو أكبر سنًا مما تبدو عليه. 
ردت هيفاء وهبي على هذه الصور، بصور لها من الحفل أيضًا، أثناء تواجدها على المسرح لإحياء الحفل، لتنفي المظهر التي ظهرت به من قبل، مؤكدة أن هناك شخصاً تعمد تصويرها بهذه الطريقة.

أنغام تخضع لعملية جراحية

واجهت النجمة أنغام أزمة صحية في عام 2022، بعد إعلانها بشكل مفاجئ عن خضوعها لعملية جراحية.
نشرت أنغام على صفحاتها الرسمية، توضح لجمهورها عن حالتها الصحية والمحنة التي مرت بها، ووجهت الشكر للأطباء ولجمهورها وأصدقائها من الوسط الفني، عن المساندة ومشاعرهم الصادقة التي شعرت بها في هذه الأزمة. 

وفاء مكي تتعرض لأزمة صحية 

أعلنت الفنانة البحرينية عن خضوعها لعملية جراحية، قامت فيها باستئصال ورم، وطالبت جمهورها أن يساندها ويقف معها في هذه الأزمة الصحية. 

أزمة منة شلبي في مطار القاهرة

واجهت منة شلبي أزمة جديدة في عام 2022، بعد ضبط بعض الممنوعات بحوزتها، أثناء قدومها من الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تم التحفظ عليها في المطار لمعرفة سبب تواجد هذه الأشياء بحوزتها. 
ساند العديد من نجوم، منة شلبي في أزمتها داخل المطار، إذ تمكنت منة من الخروج، كما أوضحت منة أن القضية لا تزال قيد التحقيق. 

بلاغ رسمي ضد إليسا 

أزمة بين النجمة اللبنانية إليسا مع الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، بسبب بعض الاتهامات الخاصة بالحقوق الملكية، فيما يخص أغنية أنا وبس. 
كما أعلنت إليسا أن وكيلها القانوني، قام بدعوة قضائية ضد الفنان زياد برجي والشعار أحمد ماضي، واتهامهم بالتعدي على حقوقها الملكية. 

عملية تجميلية لوفاء سالم 

عانت الفنانة وفاء سالم، بسبب خضوعها لعملية تجميل فاشلة، جعلها غير قادرة على العيش بحياتها الطبيعية، بسبب حدوث تشوهات خطيرة في ملامحها. 
لكنها خضعت خلال هذا العام، لعملية جراحية جديدة، تمكنت من خلالها في الخروج والظهور من جديد، إذ شاركت جمهورها بجلسة تصوير جديدة لتبين ملامحها بثقة. 

نجاة عبدالله التركماني من حادث 

نجا الفنان الكويتي عبدالله التركماني، من حادث مروع بسبب سيارته، إذ تفاجئ بوجود النيران في مقدمة السيارة أثناء السير، مما أدى إلى تدمير أجزاء منها، لكنه خرج منها بسلام.

أزمة محمد رمضان مع عمرو أديب 

دائمًا الأزمات تلاحق الفنان محمد رمضان، إذ تقدم الإعلامي المصري عمرو أديب، بأربعة بلاغات ضد الفنان محمد رمضان، إذ اتهمه أديب بالسب والقذف له. 
وبحسب القانون المصري، في حالة كسب الدعوى المقدمة ضد رمضان، من المتوقع وقوع عقوبة الحبس أو دفع غرامة مالية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه