;

انتهت بالضرب وقضية خلع: قصص طلاق المشاهير لعام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 11 ديسمبر 2021
انتهت بالضرب وقضية خلع: قصص طلاق المشاهير لعام 2021

بدأ العد التنازلي لاستقبال سنة جديدة بأحداث عالمية مختلفة، لكن قبل أن نغلق صفحة 2021، هناك الكثير من الأحداث والمواقف التي حدثت بين المشاهير، سواء العرب أو العالمية، التي لا يمكن نسيانها.

هناك الكثير من المشاهير، الذين أعلنوا انفصالهم وخروجهم من القفص الذهبي، خلال عام 2021، يحمل كلاً منهم الكثير من الخبايا والقصص المختلفة، التي جعلتهم يرغبون في الانفصال.

سنعرض لكم في الألبوم المرفق بالتقرير، أبرز حالات الطلاق بين المشاهير لعام 2021، في السطور التالية.

طلاق المشاهير في 2021

جيجي حديد وزين مالك

انفصل الثنائي الأشهر في العالم، زين مالك وجيجي حديد، بعد أنباء عن تعرضها للعنف والضرب المبرح منه لها ولوالدتها، التي حاولت إنقاذ ابنتها، وفقًا لما نشٌر في مجلة People الأمريكية.

جمع بين الثنائي علاقة حب قبل زواجهم، دامت لمدة 6 سنوات، لكن تدهورت العلاقة بينهما بشكل أدى إلى الانفصال ليكون الفصل الأخير في حياتهم العاطفية.

من جانبه، نفى زين مالك ضربه لجيجي حديد ووالدتها، في بيان رسمي على صفحته الرسمية بتويتر، لكن تعاطف البعض مع جيجي بعد نشر صورة لها، يظهر على وجهها علامات الضرب.

مصطفى فهمي وفاتن موسى

من ضمن حالات الطلاق التي حدث لمشاهير العرب خلال هذا العالم، انفصال مصطفى فهمي عن طلقته فاتن موسى، هذه القصة التي أصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات طلقته فاتن بشأن علاقتهما وإجراءات الطلاق.

كشفت فاتن موسى في المحاضر الرسمية، أن طليقها مصطفى فهمي سلب منها جميع حقوقها، سواء معلقاتها الشخصية بالإضافة إلى ملابسها، مجوهراتها وهاتفها ومهرها المذكور في إجراءات الزواج.

كيم كارداشيان وكاني ويست

هذا الخبر الذي كان يعتبر مفاجأة للجميع، إذ نشرت صحيفة Daily Mail البريطانية، خبر الطلاق التي كانت رغبة ويست، بسبب المشكلات المتعلقة بعائلتها، هذا الأمر الذي جعله يرغب في قرار الانفصال.

بحسب التصريحات التي نشرت في وسائل إعلامية كبيرة، كشفت أن كيم كارداشيان عينت محامية خاصة بهذه الشؤون، حتى تتم إجراءات الطلاق في سلام دون حدوث خلافات.

يقول المصدر إن كان هناك مبالغ ضخمة للتسوية وتقسيم الثروات، بحسب الاتفاق الذي تم بينهما قبل الزواج.

أسما شريف منير ومحمود حجازي

صرحت أسما شريف منير، في شهر أبريل خلال هذا العام، انفصالها عن الفنان محمود حجازي، من خلال كلمات نشرتها على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

قالت أسما على خبر انفصالها: "ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة، محصلش نصيب بكل احترام ونقطة ربنا يكرمنا إحنا الاثنين بس كدة مفيش أي تفاصيل ثانية، إحنا كان في بينا عشرة وعيش وملح وأكيد مش هنتكلم في تفاصيل بيتنا".

الفنانة رجاء حسين والفنان سيف عبدالرحمن

أثارت الفنانة رجاء حسين، جدلاً كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي، عند إعلان خبر انفصالها في شهر فبراير الماضي، من خلال برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي يذاع على قناة سي بي سي.

قالت الفنانة رجاء حسين، إنها قررت الطلاق من زوجها، بعد علاقة دامت 51 عامًا، لكنها لم تستطع اكتمال حياتها معه، خاصة بعد وفاة ابنها كريم.

صرحت رجاء حسين أنها كانت متوترة للغاية، لكنها لم تعد تحتمل استمرار حياتها في مشكلات ومتاعب، يبدو أن القرار متأخر لكنها سعيدة بهذه الخطوة.

طلاق بلقيس فتحي

تعتبر النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، من المشاهير الذين تركوا القفص الذهبي هذا العالم، على الرغم من أنها كانت تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها، لكن نهاية حبهم كانت الانفصال.

هذا القرار الذي كان صادم لمحبي بلقيس فتحي، خاصة بعد رؤية حالة الحب والانسجام بين الثنائي، التي ظهرت في حفل زفافهم، الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

قالت بلقيس فتحي، إن هذا القرار نابع منها، حتى يستمر الاحترام والمودة بينهما، حيث قامت برفع دعوة خلع تجاه زوجها سلطان بن عبداللطيف، لكي تعيش حرة دون الكشف عن تفاصيل.

ساموزين والمذيعة دينا صالح

كشف الفنان ساموزين في تصريحات صحفية له، أن حياته العائلية لم تعد مستقرة، إذ بدء زواجهما منذ عام 2016، لكن الثنائي انفصلوا خلال هذا العام، دون الكشف عن الخلافات التي أدت لهذا القرار.

بن أفليك وآنا دي أرماس

انفصل النجم العالمي بن أفليك، عن آنا دي أرماس، إذ بحسب ما كشفته المصادر في مواقع إخبارية أجنبية، أنها بادرت بهذا الطلب، بسبب الخلافات المستمرة بينهما، التي كانت سببًا في جعل الحياة مستحيلة معًا.

من ضمن المشاهد التي لا تنسى، عودة الثنائي بن أفليك وجينيفر لوبيز لبعضهما، بعد انفصالهم لسنوات عديدة، لكن ما زال الحب الحقيقي يجمع بينهما.

ليتويا لوكيت وتوميكوس ووكر

علاقة غرامية انتهت بالطلاق، حيث أعلنت المغنية العالمية ليتويا لوكيت، انفصالها عن رجل الأعمال توميكوس وورك، بسبب عدم التزامهم بواجبتهم نحو أطفالهما.

هذا الأمر الذي جعلهم يشعرون بأنهم ثنائي غير ناجح سويًا، بالتالي قرروا الانفصال لكي يحاول كلا منهما، تقديم الرعاية والاهتمام الكامل لصغارهم.

جيمس مارسترز وباتريشيا رحمن

أعلنت النجمة باتريشيا رحمن، عن خبر انفصالها على صفحاتها الرسيمة بمنصات التواصل الاجتماعي، في يوم 3 فبراير خلال هذا العالم.

نشرت هذا الخبر بعد احتفالاتهم بالذكرى العاشرة على زواجهم، هذا الأمر الذي كان مفاجئ لدى الكثيرين.

ريبيل ويلسون وجاكوب بوش

على ما يبدو أن 2021 كانت عام القرارات المصيرية، إذ كشفت النجمة ريبيل ويلسون عن خبر انفصالها من رجل الأعمال جاكوب بوش، دون التحدث عن أسباب هذا القرار.

سايمون بيكر وريبيكا ريج

بعد زواج استمر 29 عامًا، انفصل الثنائي ريبيكا ريج وسايمون بيكر، في شهر يناير خلال هذا العام، دون الكشف عن تصريحات أو أسباب الانفصال.

إيوان جروفود أليس إيفانز

أعلنت الممثلة أليس إيفانز، في تغريدة لها على صفحتها الرسيمة بتويتر، في 28 يناير خلال هذا العام، إنها انفصلت على زوجها إيوان جروفود، بسبب بعض المشكلات العائلية، مطالبة من الجميع عدم التدخل لمعرفة التفاصيل.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

هذا الثنائي الذين أثاروا جدلاً كبيراً حول علاقتهما، على الرغم من ظهور الكثير من الشائعات، التي كانت تدور حول انفصال حسام وشيرين، لكن في كل وقت كانت تنتشر هذه الشائعات، كان يوجد نفي من قبل حسام أو شيرين.

لكن بعد التسريبات الصوتية التي انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، لوالد حسام حبيب الذي يتحدث عن شيرين بطريقة غير لائقة، قلق جماهير شيرين عن تواجدها مع حسام بعد ظهور الخبابا والنوايا ضدها.

فجرت شيرين أمس، يوم الجمعة الموافق 3 ديسمبر، تؤكد خبر انفصالها عن حسام حبيب، حيث أوضحت أن الإجراءات حدثت في سرية تامة، لم تتحدث عن سبب الخلافات بينهما، فقط اكتفت بقول: "أنا ببني شيرين جديدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه