;

أبرزهم وضع الجبن في مشروب الشوكولاتة: تعرف على عادات هذه الدول

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
أبرزهم وضع الجبن في مشروب الشوكولاتة: تعرف على عادات هذه الدول

يرغب العديد بالسفر للاستمتاع بالأجواء، ومعرفة أشهر العادات والتقاليد المختلفة في العديد من البلاد، للتعرف على ثقافات وحضارات جديدة، لتكون متطلعاً على ما يدور من حولك.

في هذا المقال التالي، سنأخذك في جولة حول العالم، للتعرف على بعض الاختلافات المتواجدة في معظم الدول، يمكنك معرفتهم من خلال السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

البقشيش ليس ممارسة شائعة في إندونيسيا

في إندونيسيا ، ليس من المعتاد دفع الإكرامية في المطاعم أو مقابل أي خدمة يحصل عليها المواطن، عند قيامك بهذه الخطوة ستعتبر تصرف غير لائق منك. 

تخزين الحليب في فرنسا بدرجة حرارة الغرفة 

يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الحليب في السوبر ماركت، من المعقم إلى المبستر للغاية، لكن معظم المتاجر الفرنسية تبيع فقط الحليب المبستر، لهذا السبب لم يتم وضعه في الثلاجات داخل المحال، حتى لا يتغير مذاقه ويصبح حامض، ويصبح مختلفاً عن المعتاد عليه. 

وضع الجبن في مشروب الشوكولاتة

وضع الجبن المالح في مشروب الشوكولاتة الساخن، من ضمن الأشياء الغريبة التي ستجدها في كولومبيا، إذ تعتبر من ضمن العادات الشهيرة هناك، ووفقًا لآراء السياح الذين تذوقوها، نالت إعجاباً للغاية. 

عدم كتابة اسم الشخص بالقلم الأحمر 

في كوريا الجنوبية، يمنع كتابة اسم الشخص باللون الأحمر في المدارس والجامعات، إذ في حالة قيامك بهذا الأمر فهذا يعني أن هذا الشخص توفي. 

حمامات اوفورو اليابانية

في معظم المنازل المتواجدة في اليابان، خاصة القديمة، ستجد حوض الاستحمام المصنوع من الخشب بدلاً من السيراميك أو الفولاذ، المقاوم للصدأ، فهو من التقاليد القديمة التي ما زالت متواجدة في اليابان.

يشترط استخدامه عن طريق تغطية الجسم بالكامل في الماء، ثم يغلق الحمام بغطاء خشبي، حتى يساعد على إبقاء الماء دافئاً. 

حلوى محضرة من صدور الدجاج 

الحلوى الشهيرة في تركيا، التي تحضر من صدور الدجاج المقطع لمكعبات صغيرة، مع الحليب والأرز والسكر والقرفة، الذي يعتبر من أشهر الأطباق المتواجدة في تركيا، هل تذوقته من قبل؟. 

وضع الملابس على عصا حديدية

من ضمن الأشياء الغريبة التي ستجدها في سنغافورة، وضع الملابس على عصيان حديدية متواجدة في الشرفات، فهي من المناظر التي جذبت انتباه السياح، فهو من العادات الخاصة بهم، والتي مازالو يحتفظون بها حتى الآن.

الشوارع بالأرقام وليست بالأسماء 

ستجد هذا الأمر بكثرة في اليابان، فلا تسمع هناك اسم شارع محدد، المباني والشوارع بالكامل بالأرقام، حتى في حالة رغبتك بوضع عنوان محدد على خريطة قوقل، أيضًا ستكون بالأرقام.