;

أبرزهم السقا وياسمين عز..الكشف عن البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 مارس 2023
أبرزهم السقا وياسمين عز..الكشف عن البرومو الرسمي لبرنامج رامز جلال

للعام الثالث على التوالي، ومن قلب مدينة الرياض في  المملكة العربية السعودية، ينطلق برنامج "رامز نيفر إند" مع النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية مع بداية الشهر الفضيل شهر رمضان والذي يحتفل به المسلمون. 

 ومن المقرر أن يشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي .

ويشهد برنامج "رامز نيفر إند"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

وكشف البرومو جزءاً من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين، محمد رمضان، محمد فؤاد، أحمد حاتم، ياسمين عز، محمد فراج، بسنت شوقي، مُصطفي كامل، إمام عاشور، رضا عبد العال، محمود كهرباء، والعديد من النجوم الآخرين.

  برنامج "رامز نيفر إند" سيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر" قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر رامز جلال البرومو عبر حسابه الخاص على انستغرام، وجاءت التعليقات: "احلي حاجة في الموسم دة ان رامز جايب ياسمين عز عشان نعرف الفرق بين الصوت الصيفي و الصوت الشتوي (ياااااااه استاذ راامز) 😂😂😂🔥🔥"، "بسم الله ماشاءالله هو دا الابداع والشغل العالي .. كالعادة مبدع و رقم واحد عاش يا احلى فنان بعالمنااا بنحبك كتير وفخورين فيك لأبعد حد و ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر 💛". 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه