;

هند صبري: البحث عن علا كان بمثابة تحدي لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 18 فبراير 2022
هند صبري: البحث عن علا كان بمثابة تحدي لها

كشفت الفنانة التونسية هند صبري أسرار عن طفولتها وحول حياتها الشخصية في برنامج sAbtalk على يوتيوب ، وكشفت هند صبري الكثير عن حياتها العائلية والفنية وعلاقتها بزوجها. 

"البحث عن علا"

وتحدثت هند صبري في البرنامج عن مسلسلها الأخير "البحث عن علا" على شبكة "نتفليكس".

وقالت إن العمل كان بمثابة تحد لها بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط، لذلك استغرق الأمر منها كثيرا مما تسبب في تقصيرها بحق بناتها، وتابعت قائلة: "لذلك شعرت بالذنب لأنها أقل فترة رأت بها بناتها، لذلك اعتذرت لهن وحاولت الحديث معهن عن رغبتها في تحقيق أحلامها في العمل".

يذكر أن مسلسل "البحث عن علا" بدأ عرضه يوم 3 فبراير الجاري، وشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة هند صبري، حيث تواجه "علا" تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت لم تكن تعلم بوجودها.

والمسلسل ليس استمرارًا للعمل الذي عرض العام 2010، “عايزة أتجوز”، إنما يظهر شكل حياة البطلة بعد عقد من الزمان، والتحولات في طريقة التفكير والنضج بالشخصية.

علاقة هند صبري بوالديها 

كما تحدثت خلال اللقاء عن علاقتها بوالديها، وقالت إنها كانت في عمر 14 عاماً عندما انفصل والديها، وأضافت إنها كانت غاضبة ليس بسبب الانفصال ولكن بسبب طريقة الانفصال، لذلك لم تتحدث مع والدها لمدة عام ونصف بعد انفصاله عن والدتها، قبل أن تعود العلاقة بينهما.

كما تطرقت هند صبري لطفولتها في تونس وعلاقتها بوالديها، وقالت إنها كانت تعاني من عدة عادات سلبية في طفولتها مثل حديث والدتها بطريقة سلبية معها، ولكنها تفهمت الأمر بعدما كبرت.

واعتبرت أن تلك العادة بسبب عدم وجود فرصة لجيل والديها بتحليل تصرفاتهم وعاداتهم، وأكدت أنها عالجت هذا الأمر مع والدتها وأصبحت تعبر لها عن ما يسبب لها ضيقاً بدون خوف.

أسباب ونجاح زواجها لمدة 14 عاماً 

وكشفت هند صبري عن أسباب نجاح واستمرار زواجها لما يقارب 14 عاما، وقالت إن السبب الأول هي فهمها هي وزوجها أن الزواج واستمراره أمر صعب، والسبب الآخر إنهما يعيشان على طبيعتهما بدون تمثيل أو خداع.

 هند صبري تكسر الصورة النمطية في المسلسلات التي تناقش هذا الموضوع

وكانت الفكرة الرئيسة في مسلسل "البحث عن علا" هي اكتشاف الذات والإرادة، وأن الحياة لا تنتهي عند الطلاق، بل تبدأ حياة وفرصة جديدة.

منذ البداية نلمس أن الطلاق أزمة وجودية وهنالك صعوبة في تقبلها وفهم المشكلة ومعرفة السبب الحقيقي وراء قرار الزوج، خصوصا حينما لا يكون القرار مشتركا، فتبدأ مرحلة لوم الذات.

في العمل تكسر هند صبري الصورة النمطية في المسلسلات التي تناقش هذا الموضوع، فهي تتحدث مباشرة مع الجمهور عن الضعف في عائلتها، لتقدم سلسلة من التغييرات الجوهرية التي تنقلها من مرحلة لأخرى بنضج ومعالجة درامية عميقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه