;

أبرزهم تياجو سيلفا.. 4 نجوم جدد على رادار الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
أبرزهم تياجو سيلفا.. 4 نجوم جدد على رادار الدوري السعودي

يقترب 4 لاعبين بارزين من القدوم إلى الدوري السعودي للمحترفين، الذي يضم كوكبة من أبرز نجوم العالم مثل الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والجزائري رياض محرز والسنغالي ساديو ماني بالإضافة إلى أسماء أخرى لامعة في عالم كرة القدم.

وكان نادي النصر نجح في استقطاب كريستيانو رونالدو خلال يناير الماضي، ليصبح الشرارة الأولى لاستقطاب صفقات أخرى عالمية خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية المنتهية.

ومن المتوقع أن تستمر سياسية أندية دوري روشن السعودي، في استقدام مزيد من الأسماء البارزة إلى كوكبة النجوم الحاليين في المسابقة، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستبدأ في يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "فيتشاخيس" الإسبانية فإنه هناك 4 نجوم عالميين على وشك الانتقال إلى دوري روشن السعودي خلال الميركاتو الشتوي القادم أو الفترة الصيفية في عام 2024 على أقصى تقدير.

تياجو سيلفا

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا يأتي في مقدمة الأسماء المرشحة للقدوم إلى السعودية في ظل اقترابه من مغادرة ملعب "ستامفورد بريدج" حيث يقضي السنة الأخيرة في عقده وبالتالي، فإن تشيلسي يفضل بيعه في الشتاء بدلاً من رحيله مجاناً خلال الميركاتو الصيفي.

وانضم تياجو سيلفا لصفوف تشيلسي الإنجليزي في أغسطس 2021، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 2 مليون يورو.

وسبَق للاعب البرازيلي اللعبُ للعديد من الأندية أبرزها: ميلان، وفلومينينسي، ودينامو موسكو (إعارة)، كما يلعب للمنتخب البرازيلي منذ 2008.

أنتوني مارسيال

وأضافت أن الفرنسي أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد يعد اللاعب الثاني المرشح بقوة للانتقال إلى نادٍ ما في الدوري السعودي نظراً لقلة مشاركاته التي أثرت على مسيرته مع الشياطين الحمر.

جورجينو

ويتواجد الإيطالي جورجينيو، ضمن الأسماء المرشحة للالتحاق بكوكبة نجوم العالم المنضمين للدوري السعودي وذلك لندرة مشاركاته مع آرسنال بعد التعاقد مع ديكلان رايس.

تياجو ألكانتارا

ومن المنتظر أن يكون الإسباني تياجو ألكانتارا، هدفاً للأندية السعودية في الشتاء القادم حيث لم يتمكن من كتابة مسيرة قوية مع ليفربول بسبب الإصابات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه