;

أبرزهم الدلو والسرطان: 4 أبراج فلكية تنتقد الآخرين كثيرًا

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
أبرزهم الدلو والسرطان: 4 أبراج فلكية تنتقد الآخرين كثيرًا

كل مجموعة لديها ذلك الصديق الوحيد، الذي يتقن الحكم على الآخرين، من التعليق على ذوق الأشخاص في ارتداء الملابس إلى التحدث عن موهبتهم ، يشعر أو تشعر أنه ولادتهم يحكمون على الناس لأنهم يعرفون كل شيء.

في حين أن معظمنا قد ينضم إليهم في الحكم على الأشخاص ، إلا أن البعض الآخر يفضل ببساطة الابتعاد عن مثل هذه المواقف.
فيما يلي، سنخبرك عن بعض الأبراج الفلكية، التي تعشق النقد وإصدار الأحكام على الآخرين، لكي تتعرف على طريقة التعامل معهم إذا قابلتهم في حياتك، وفقًا لما جاء في موقع Pink Villa الهندي. 

برج الدلو

بينما قد توافق أو لا توافق ، فإن برج الدلو يحكم على الناس كثيرًا، معظم الوقت يعيشون في حالة إنكار لكنها حقيقة قاسية، في حين أنهم قد لا يفعلون ذلك عن قصد ، فقد أصبح الأمر أشبه بهواية بالنسبة لهم، لن يمانع برج الدلو في تقديم اقتراحات للناس أيضًا ، فقط لمساعدتهم على تصحيح ما قد يعتقدون أنه خطأ.

برج السرطان

يمكن أن يصبح السرطان أيضًا حكميًا للغاية ، في بعض الأحيان، هو أو هي لا يفكر في الكيفية التي قد ينظر بها الآخرون إليهم، ويستمرون في التصرف في سلوكهم القضائي.

برج الحمل

برج الحمل أيضًا ، هو أحد أكبر الأبراج الفلكية التي تستخدم النقد مع الآخرين، يمكن أن يحكم برج الحمل على الناس بطريقة عدوانية سلبية، وهم يفعلون هذا دائمًا دون التفكير في الغير.

لا يميزون بين أحدًا عند إصدار الحكم، سواء من شركائهم إلى أفراد الأسرة ، يمكن أن يحكم برج الحمل على أي شخص، وكل شخص دون الشعور بالذنب حيال ذلك، أكثر من ذلك لأنهم طوروها على مر السنين إلى عادة يصعب تركها الآن.

برج القوس

القوس هو شخص ناقد للغاية، لا يتركون أي فرصة للحكم على الناس، وسوف يفعلون ذلك أمام أعينك، يحصل القوس على نوع من المتعة من خلال الحكم على الآخرين ولا أحد يعرف سبب قيامه بذلك، بينما هم غالبًا ما يتلقون انتقادات لسلوكهم، لكنهم يواصلون فعل ذلك على أي حال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه