;

أبرزهم محمد صلاح: هكذا احتفل المشاهير بعيد الميلاد وسط أجواء عائلية

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 ديسمبر 2021
أبرزهم محمد صلاح: هكذا احتفل المشاهير بعيد الميلاد وسط أجواء عائلية

على الرغم من جداول أعمالهم المزدحمة والتزاماتهم العديدة ، فإن بعض المشاهير مكرسون تمامًا للاستعدادات للعطلات، حتى أنهم قد يفاجئوننا بمدى ما سيذهب به جانبهم الماكر والباهظ خلال هذا الموسم المليء بالبهجة.

وبما أنهم يشاركون حياتهم الخاصة مع الملايين من متابعيهم ، فإن هؤلاء النجوم يساعدون في نشر هذا المزاج السحري والاحتفالي في جميع أنحاء العالم.

سنعرض لكم في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، بعض إطلالات واحتفالات المشاهير بأيام العطلة وعيد الميلاد، استمتع بمشاهدة الصور وشاركنا برأيك في التعليقات.

محمد صلاح

كعادته، احتفل اللاعب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، بيوم الميلاد المجيد، من خلال ارتداء ملابس الخاصة باحتفالات الكريسماس مع أسرته، المكونة من زوجته وابنتيه، وسط أجواء عائلية مبهجة.

كايلي جينر

قررت سيدة الأعمال كايلي جينر أن تكون إطلالاتها، مستوحاة من شخصية غريتش، الذي يعتبر من أشهر أفلام الكريسماس، إذ نشرت صورة على صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك جمهورها بهذه اللقطة الطريفة.

ديفيد بيكهام

يحرص لاعب المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، بعيد الميلاد المجيد وسط أجواء عائلية رائعة، من خلال ارتداء الملابس الخاصة بالكريسماس، تحضير الطعام وحلوى عيد الميلاد، إذ قرر أن ينشر هذه الأجواء العائلية على صفحته الرسمية، مهنيًا الجميع بعيد الميلاد والسنة الجديدة.

كريستيانو رونالدو

نشر لاعب المنتخب البرتغالي ونادي يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، على صفحته الرسمية على الإنستجرام وفيسبوك، صورة تجمعه مع جميع أفراد أسرته، حيث ارتدوا البيجامات الحمراء، المستوحاة من لون زينة شجرة الميلاد، يتمنى للجميع عيد ميلاد مجيد وسنة رائعة مليئة بالسعادة والإنجازات.

سيرين عبدالنور

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بيوم الميلاد، من خلال حفلة في منزلها رفقة أسرتها، اختارت فساتين بألوان مبهجة باللون البنفسجي الداكن والأبيض.

نانسي عجرم

أما عن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، التي نشرت صورة مع أسرتها الصغيرة، احتفالا بيوم الميلاد المجيد، حيث نسقت إطلالاتها مع ابنتيها، التي كانت عبارة عن بنطلون جلد باللون الأسود، مع بلوفر باللون الكريمي.

إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين صديقتها هالة صدقي بحضور ليلى علوي، بيوم عيد الميلاد المجيد، من خلال تصويرهم بجانب شجرة عيد الميلاد.

أصالة

احتفلت النجمة أصالة بيوم الميلاد، رفقة أسرتها وأولادها، حيث اختارت إطلالة باللون الأسود، مع وضع أحمر شفاه باللون الأحمر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه