;

بالصور- مشاهير ودعوا العزوبية في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
بالصور- مشاهير ودعوا العزوبية في 2022

على ما يبدو أن عام 2022، كان مليئًا بالرومانسية والحب، إذ أعلن العديد من المشاهير خبر زفافهم، وسط أجواء احتفالية رائعة، جمعت بين الأهل والأصدقاء، لكن البعض منهم قرر دخول القفص الذهبي في سرية تامة.

في هذا المقال التالي، سنخبرك عن حفلات زفاف المشاهير خلال عام 2022، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية.

زواج المشاهير 2022

زواج سعد لمجرد وغيثة العلاكي

احتفل الفنان المغربي سعد لمجرد بعقد قرانه، على صديقة الطفولة غيثة العلاكي، في سرية تامة، إذ أقيم عقد القران في باريس، وأصر لمجرد على عدم وجود الصحافة لتغطية هذا الحدث. 

لكن، شارك سعد لمجرد جمهوره بعد إتمام الزواج، بلقطات رومانسية، جمعت بينه وبين زوجته غيثة العلاكي. 

زواج شيري عادل وطارق صبري

وسط أجواء عائلية، احتفل الثنائي طارق صبري وشيري عادل، بعقد قرانهم بعد قصة حب، قرر الثنائي البقاء معًا والزواج، إذ نشرت الفنانة شيري عادل، صور من عقد القران لتشارك جمهورها على صفحتها الرسمية. 

زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

على الرغم من الخلافات الكثيرة التي دارت بينهما، إلا أنهم قرروا العودة من جديد وإحياء حبهما، إذ أعلنت شيرين عن زواجهما من جديد، من خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي عمرو أديب. 

زواج الإعلامية سالي عبدالسلام 

احتفلت الإعلامية سالي عبدالسلام، بحفل زفافها رفقة العائلة والأصدقاء، إذ حضر العديد من نجوم الفن، لمشاركتها في هذا اليوم السعيد، كما عبرت سالي عن مدى فرحتها وحبها لزوجها، من خلال نشر بعض الصور الرومانسية من حفل الزفاف، مع كتابة عبارات رومانسية له. 

زواج عبد الفتاح الجريني

دخل عبد الفتاح الجريني، القفص الذهبي في عام 2022، إذ أعلن زواجه من جميلة البداوي، إذ قرر الثنائي الاحتفال بهذا اليوم، رفقة العائلة والأصدقاء والقيام ببعض التقاليد المغربية الجميلة. 

عقد قران حسين الجسمي 

أعلن ميار عباس، مدير أعمال الفنان حسين الجسمي، عقد قرانه في حفل جمع بين الأهل والأصدقاء، إذ عبر عباس عن مدى سعادته وفرحته له بهذه الكلمات"أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع".

زواج دنيا عبدالعزيز 

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بحفل زفافها، رفقة أسرتها وأصدقائها من داخل الوسط الفني، إذ أقيم في مدينة نويبع بجنوب سيناء، بعيدًا عن ضوضاء المدينة، وسط أجواء الطبيعة الساحرة.

زواج المطربة بوسي

فاجأت المطربة بوسي، جمهورها من خلال نشر صور لها من الاستعدات الأولى للزفاف، موضحة بأن اليوم ستدخل القفص الذهبي، وستتزوج من حبيبها مصفف الشعر هشام ربيع.

حضر حفل الزفاف، العديد من نجوم الفن والمشاهير، أبرزهم هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح.