;

آل الشيخ يشوق الجمهور لحفل الموسيقار الموجي ويطلق مسابقة عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
آل الشيخ يشوق الجمهور لحفل الموسيقار الموجي ويطلق مسابقة عبر تويتر

 أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، في السعودية عن سعادته بحفل تكريم الموسيقار محمد الموجي والذي ستشهده الرياض 4 مايو بمشاركة مجموعة من نجوم الفن في الوطن العربي.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر: "يوم الخميس ٤ مايو ...سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل ...بإمكانات كبيره واستعداد بمجهود جبار ...لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه ...مايسترو و١٣٠ عازف من أمهر الاساتذه في عالمنا العربي ... حرصي الاكبر ان تبقى النتيجه للاجيال القادمه وايضاً لشباب اليوم الي لم يستمعو لهذه الاعمال".

وأطلق آل الشيخ، مسابقة لمتابعيه بشأن الحفل على أن يصور كل شخص مقطع فيديو يظهر التفاعل مع ليلة الموجي لا يتجاوز دقيقة  عبر هاشتاج روائع الموجي.

وقال آل الشيخ: "فكرة وحبيت أجربها في الليالي صوّر مقطع فيديو يبيّن تفاعلك مع ليلة روائع الموجي (أثناء الحفلة)لا يتجاوز الدقيقة الواحدة يبيّن ذائقتك الموسيقية وإنك سمّيع للطرب الأصيل سواء بحضورك او من خلف الشاشات والجائزة ٥٠ ألف ريال للمقطع الفائز اللي ابختاره بنفسي ورونا إبداعكم والوعد الخميس ٤ مايو إن شاءالله ❤️🇸🇦 (أرسل المقطع كتعليق على هذه التغريدة والهاشتاق) #روائع_الموجي". 

كان كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، عن حفل خاص لتكريم الموسيقار محمد الموجي في الرياض بحضور عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي وكشف البوستر الرسمي الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، عن تواجد الفنانة شيرين عبدالوهاب لأول مرة، بجانب الفنانة أنغام، صابر الرباعي، ماجد المهندس .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه