;

أمنيات بالشفاء العاجل تغمر تويتر بعد خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
أمنيات بالشفاء العاجل تغمر تويتر بعد خضوع تركي آل الشيخ لعملية جراحية

تصدر اسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد انتشار أخبار عن خضوعه لعملية جراحية حرجة في نيويورك.

نشر عدد من المشاهير والإعلاميين السعوديين، تغريدات عن خضوع معالي المستشار لعملية جراحية، مع أمانيهم بتمام الشفاء والصحة والعافية.

كتب الإعلامي أحمد الشمراني، تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، جاء فيها "أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يشفي معالي رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، شفاءً لا يغادر سقمًا، وأن يسرنا بسلامته إنه على كل شيء قدير".

كما نشر المحلل والكاتب الصحفي محمد تقي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، تغريدة تمنى فيها الشفاء للمستشار تركي آل الشيخ ودعا متابعيه للدعاء له بالشفاء، حيث كتب "المستشار تركي آل الشيخ يجري قبل ساعات عملية جراحية حرجة في نيويورك، دعواتنا له بالشفاء العاجل و أن يرده الله لأرض وطنه سالماً معافى بإذن الله".

كما نشر جمال عارف، الإعلامي الرياضي، منشوراً عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال فيه "خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل لمعالي المستشار تركي آل الشيخ بعد العملية الجراحية الحرجة التي أجراها في نيويورك، اللهم اشفه وعافه شفاء لايغادر سقماً، اللهم احفظه بحفظك وأن يمن عليه بالصحة والعافية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه