;

نجوى كرم الأكثر تداولاً عبر تويتر والسبب 10 دقايق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
نجوى كرم الأكثر تداولاً عبر تويتر والسبب 10 دقايق

تصدر اسم الفنانة نجوى كرم قائمة الأكثر تداولاً بعد كشفها عن طرحها اغنية جديدة تحمل اسم 10 دقائق ونشرت نجوى عبر حسابها الرسمي على تويتر، صورة من بوستر الأغنية الجديدة، و الحقت البوستر بهاشتاج  #نجوى_كرم_10_دقايق.

من التعليقات التي جاءت عبر هاشتاج #نجوى_كرم_10_دقايق: "الصورة الجديدة والأفكار الجديدة اللي قاعدة تقدمهم #نجوى_كرم بعد كل هالسنوات ترفع لها القبعة "، "نجوى كرم  أعلنت حربا فنية لا منافس لها فيها ولا عليها. اغمرينا بكرمك يابنت الكرم".

ومن التعليقات: "نجوى نازلة بقواعد و قوانين جديدة للالبومات والفن ككل😍🔥 الإبداع يا الله  التفرد و الفخامة طول عمرك غير". 


مؤخراً طرحت كرم البوستر الإعلاني لألبومها الغنائي عبر منصات السوشيال ميديا الرسمية الخاصة بها، وظهرت كرم بفستان Haute Couture لأحد دور الأزياء العالمية في صورة غلاف ألبومها الجديد "كاريزما"  من تصوير محمد سيف والذي سيصدر خلال الشهر الحالي إنتاج شركة روتانا.

وعلقت نجوى على البوستر، وقالت: " ما اشتقتو معي لنكون بألبوم جديد؟ رح نرجع نلتقي بألبوم #نجوى_كرم_كاريزما انشالله يعجبكن، دعولي"، "شكلك يا نجوى ما رح تخلي فينا نفس ونبض لبكرا ولا حتى 10 دقائق .. ارحمينا لبكرا بس لنصمد ونسمع هالاغنية".

وعلى جانب آخر، كشفت نجوى كرم عن حضورها إلى القاهرة قريباً وذلك لمقابلة الجمهور المصري عقب إحيائها عدد من الحفلات الغنائية في عدد من الدول العربية ومنهم الإمارات و عدد آخر من الدول.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه