;

أكثر من 20 صورة في مسابقة أفضل مصور لحفلات الزفاف خلال 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
أكثر من 20 صورة في مسابقة أفضل مصور لحفلات الزفاف خلال 2021

الكثير من الناس يستمتعون بالتصوير وهذا واضح من جميع الجوائز التي تقام كل عام.

ومع بداية عام 2022، تم الكشف عن أجمل وأطرف صور الزفاف التي تم المشاركة بها في مسابقة مصور الزفاف الدولي للعام التي تأسست في عام 2017 في أستراليا.

هذه الجائزة هي جائزة تهدف إلى إبراز مواهب مصوري حفلات الزفاف، تم رصد مجموعة من صور حفلات الزفاف من جميع أنحاء العالم وتتطور المنافسة وتنمو بسرعة بهدف أن تصبح نموذجًا يحتذى به في صناعة التصوير الفوتوغرافي.

ستجد في هذه القائمة الصور التي تم اختيارها يدويًا من قبل لجنة تحكيم مكونة من مصورين زفاف آخرين، بما في ذلك الفائز العام الماضي جيمس سيمونز ، لذلك يمكنك التأكد من أن هذه الصور هي من نخبة التصوير.

صور مثالية لحفل زفافك

في البداية، عليك اختيار مصور محترف خاصة في حفلات الزفاف، حتى تحصل في النهاية على صور مثالية، كما يفضل الاطلاع على أعماله السابقة، لكي تتعرف على طبيعة الصور والأفكار الذي يفضل اتباعها عند التقاط الصور.

يفضل التقاط الصور في الصباح، الابتعاد عن الأماكن المغلقة، إذ عليك اختيار الأماكن المليئة بالطبيعة الخلابة، لكي تزيد الجمال والحيوية في عناصر الصورة.

عليك بتعين المكان المختار لالتقاط صور الزفاف، إذ من الأفضل تجربة المكان المفتوح في النهار، حتى يشعر العروسين بالسعادة، عدم الشعور بالرهبة عند التواجد في المكان ليلة الزفاف.

في حالة رغبتك في التقاط المزيد من الصور، عليك بالاستعانة بمصورين إضافيين، لكي يستطيعوا تغطية جميع أجواء الحفل، دون إهمال بعض اللحظات التي تكون بالنسبة للعروس هامة.

الجلوس مع المصور للتحدث عن طبيعة الصور، سواء كانت مليئة بالرومانسية فقط، أم عميقة تهتم على الملابس والطبيعة، أم حيوية وبها بعض اللقطات الكوميدية، في النهاية يختار الفرد شكل الصورة، الذي يشعر بأنه على طبيعته.

التحدث مع مصور حفل الزفاف عن التقاط اللحظات العفوية، التي تكون جذابة ومليئة بالمشاعر الإنسانية، خاصة بين العروس وأفراد أسرتها، أو العروس مع أصدقائها، التي تعتبر من أفضل اللحظات المليئة بالضحك والسعادة.

الاهتمام بلغة الجسد، من أهم الأمور الذي يجب مراعاتها عند التقاط صور الزفاف، حتى تظهر في الصور الحب بين الشريكين، الذي يكون واضحًا من خلال لغة العيون، الجسد.

الاستعانة بعض الحيل المختلفة غير تقليدية، من ضمن الأمور الذي عليك تجربتها عند التقاط صور حفل الزفاف، حتى لا تشعر بالملل عند مشاهدة الصور.

يجب أن يكون وصيفات العروس في مظهر جيد، إذ في حالة اختيار التقاط الصور في الصباح، يفضل اختيار الملابس الفاتحة والمبهجة، التي تضيف الحيوية على الصور، حتى لا يكون هناك اختلاف في عناصر الصورة، من خلال ارتداء ملابس لا تناسب الأجواء الصباحية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه