;

ظهور جديد لآمال ماهر عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 يوليو 2022
ظهور جديد لآمال ماهر عبر تويتر

شاركت الفنانة المصرية آمال ماهر جمهورها بمنشور جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر.

وعبر حسابها نشرت ماهر صورة تطالب الجمهور بالصلاة على الرسول الكريم محمد "ص"، خاصة أن الصلاة على النبي من أفضل الأعمال يوم الجمعة، وتفاعل الجمهور مع منشور ماهر التي تحرص على التواصل بشكل مستمر معهم مؤخراً.

رسالة آمال ماهر لشريهان

وحرصت الفنانة آمال ماهر، الرد على رسالة الفنانة الكبيرة شريهان التي وجهتها لها قبل أيام قليلة، وذلك بشأن عودتها مرة أخرى لمجال الغناء.

وقالت آمال مال ماهر، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر إن: "إن شاء الله أكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي وأنتِ المثال الحي للإصرار والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منه".

كانت وجهت شريهان لآمال ماهر، رسالة لها عبر موقع التدوين تويتر قائلة: "أثق في موهبتك بالفطرة، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك واختياراتك".

وعقب ذلك ظهرت الفنانة آمال ماهر من جديد من خلال تغريدة كتبتها عبر حسابها الشخصي على تويتر تضرعت خلالها إلى الله.

 وكتبت آمال ماهر: "اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك على وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت".

ظهور آمال ماهر

كانت آمال ماهر محل اهتمام الكثير من جمهورها في الوطن العربي عقب اختفائها لفترة وحذف قناتها على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

وأكدت آمال ماهر، في مداخلة هاتفية مع رامي رضوان منذ فترة، إنها مازالت تعاني من أزمتها الصحية، بعد إصابتها بفيروس كورونا، وقالت "أنا والله، وبعتذر للجمهور كنت في حالة سيئة جدا، تعبانة جدا، الكوفيد تعبني بشكل فظيع، زي ما أنتم عارفين يختلف من شخص للتاني، عندي: ضيق نفس، صداع، وعضمي مفيش حاجة مكانتش مش موجودة، الحمد لله كنت فين وبقيت فين".

وأشارت آمال إلى أنها أصيبت أكثر من مرة بكورونا، موضحة: "انا وكورونا صحاب مش أول مرة، أول مرة مكانش حد عارف دي ايه ولسه من ست شهور وبعدين دلوقتي، جربت كل المتحورات، بقينا صحبة انا وهي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه