;

سعود القحطاني يعلن اختراق حسابه في تيك توك وحملة تضامن معه عبر تويتر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
سعود القحطاني يعلن اختراق حسابه في تيك توك وحملة تضامن معه عبر تويتر

أعلن مشهور التيك توك السعودي سعود القحطاني عن اختراق حسابه مرتين على الأقل، وذلك رغم تأمينه الحساب بشكل موثق وبطريقة دقيقة.

وعبر حسابه الخاص على موقع سناب شات، كشف القحطاني، حقيقة اختراق حسابه على تيك توك بعد تداول أنباء عن ذلك منذ أمس.

وأكد القحطاني على اختراق حسابه لأول مرة، ومن ثم قام بتأمينه على درجة عالية، ووضع أرقاما جديدة من المستحيل التعرف عليها .

وأكد في الفيديو الذي قام ببثه، بأنه فوجئ لاحقا باختراق حسابه مرة أخرى، رغم درجة التأمين العالية التي اتبعها، قائلاً: "لا يستطيع أن أفهم كيف حصل ذلك".

واتهم سعود القحطاني شركة التطبيق الشهير التيك توك بالتواطؤ، مبررا أنه من المستحيل أن يتم اكتشاف أرقامه السرية بهذه البساطة، إلا في حال كان هناك موظف قام بالتعاون مع الهكر، وتقديم المعلومات له ومن ثم استطاع الهكر القيام بالأمر.

اختراق حساب سعود القحطاني

ووجه القحطاني تهديدا لشركة تيك توك معلنا أنه سيمحنهم فقط مدة 24 ساعة لحل مشكلته، وإعادة حسابه، قبل أن يتصرف بطريقته الخاصة دون الكشف عن ماذا سيفعل من الإجراءات التي سيتخذها في حال لم تقم الشركة بحل المشكلة.

وألمح المشهور السعودي إلى سرقة كل ما في حسابه من أموال، دون أن يشير إلى حجم المبلغ.

وعقب انتشار الخبر، انتشر عبر موقع التدوين الشهير تويتر، حملة من التضامن مع مشهور التيك توك، بهاشتاج #كل_شي_الا_سعود.

ومن ضمن التعليقات التي دونت على الهاشتاج: "اللي يصير لسعود حرام والله، يتعب في البثوث واذا بث يبث من قلب ويحرق عمره عشان يسعد متابعينه ، وبالاخير الشركة زباله ماتعرف تحمي اللي رافعين شركتهم! لو خسروا سعود راح تخسر الشركه بكبرها ."، وقال آخر: "من يوم عرفت السوشل ميديا ماعمري اهتميت بمشهور كثر هالآنسان احس في نقاط إلتقاء كثيرة بيني وبينه الله يوفقه ويسعده".

وعلقت أحد المتابعات على ما تعرض له سعود القحطاني، وقالت عبر هاشتاج #كل_شي_الا_سعود : "شركة التيك توك جدا سيئه في حمايه الحسابات شاطره في الحظر وسيئة في الحمايه لكن الي سرق سعود وتعاون عليه الله يجعلها ماتكفيكم في علاج"، وقال صاحب حساب آخر: "اطالب شركة التيك توك توقف المهزله الي صايره لسعود القحطاني وغيره والله ماصارت كل من هب ودب هكر واخذ الفلوس ومشى".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه