منى زكي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "الوش التاني"

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
منى زكي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "الوش التاني"
مقالات ذات صلة
منة شلبي تشارك في موسم الرياض بمسرحية "ساعة الحظ"
منة شلبي تشارك في الموسم الرمضاني 2023
افتتاح موسم الرياض 2021

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، عن استعدادها لعرض مسرحيتها الجديدة ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بمشاركة عدد من نجوم الفن في مصر.

تحمل المسرحية اسم "الوش التاني"، وستقدَّم المسرحية على مدى خمسة أيامٍ من 11 - 15 نوفمبر الجاري في منطقة "بوليفارد رياض سيتي"، ويشارك منى في بطولتها كلٌّ من أحمد رزق، محمد ثروت، حمدي الميرغني، ورحمة أحمد، وتنظَّم على مسرح محمد العلي.

 منى زكى أنتهت مرخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجم محمد هنيدى، ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة.

وتشارك زكي في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل من 15 حلقة  من تاليف عائلة آل دياب، ويخرجه محمد شاكر خضير، من إنتاج ميديا هاب سعدى وجوهر.

موسم الرياض 2022 انطلق  اعتباراً من يوم 21 أكتوبر الماضي، في 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

 وفقاً لما نقله موقع موسم الرياض، تشارك لأول مرة في موسم الرياض منطقة فان فستيفال، من خلال 8 شاشات كبيرة لعرض مباريات كأس العالم، ومعرض عالمي للاعب مارادونا، ومعرض لنادي نيوكاسل الإنجليزي، وعلامات تجارية رياضية عالمية، تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم لمختلف الأعمار.