;

حبس طليق منة عرفة شهرين بتهمة الإساءة للفنان أشرف زكي

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 28 نوفمبر 2022
حبس طليق منة عرفة شهرين بتهمة الإساءة للفنان أشرف زكي

قضت محكمة الجنح الاقتصادية في مصر، بحبس محمود المهدى طليق الفنانة الشابة منة عرفة شهرين وكفالة 1000 جنيه بتهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

وكشفت التقارير المصرية إنه صدر الحكم في القضية التي تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح اقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن أشرف زكي، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنوية للدكتور أشرف زكي.

وذكرت التقارير الصحافية أن هذا  الحكم هو الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدي، على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة، وقضت محكمة جنح الدقي، في وقت سابق، بحبس المنتج والممثل محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة 5 آلاف لإيقاف تنفيذ العقوبة لحين الاستئناف على الحكم؛ لاتهامه بسب وقذف نقيب المهن التمثيلية الفنان الدكتور أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

في وقت سابق، تم الإعلان عن طلاق منة عرفة، وكشفت أنها تعرضت للخيانة في كافة علاقاتها العاطفية، الأمر الذي أعاد للأذهان قصة انفصالها وطلاقها مؤخراً.

وأعلنت عرفة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستغرام أن الانفصال وقع بينها وبين زوجها، قائلة: "تم الطلاق رسمياً.. وربنا يوفق الجميع".

في وقت سابق، كان محمود المهدي طليق الفنانة الشابة منة عرفة، كتب عبر حسابه الرسمي على انستغرام وخاصة عبر خاصية انستا ستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

 في نهاية شهر مايو الماضي، منة عرفة أعلنت زواجها  في حفل زفاف خاص وصغير بحضور أفراد الأسرة فقط وبعض الأصدقاء المقربين

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه