;

هجوم على مسلسل منى زكي قبل عرضه على الشاشة فما السبب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
هجوم على مسلسل منى زكي قبل عرضه على الشاشة فما السبب؟

شاركت الفنانة منى زكي في السياق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل تحت الوصاية، التي تم نشر البوستر الرسمي للمسلسل، المقرر عرضه على الشاشات في رمضان 2023.

ظهرت منى بالحجاب على بوستر المسلسل، مع تغير ملحوظ في ملامحها لتناسب الشخصية التي تلعبها في المسلسل.
واجهت منى زكي هجوم وانتقادات حادة على بوستر المسلسل قبل عرضه أو معرفة أحداثه، ولكن خمن بعض الجماهير القصة التي ستدور حولها المسلسل فقط من اسم تحت الوصاية. 

منى زكي تتعرض لهجوم بسبب مسلسل تحت الوصاية 

علق السيناريست تامر حبيب على التعليقات والانتقادات، الخاصة بمسلسل تحت الوصاية، من خلال منشور على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك قائلا:" إن شاء الله مسلسل تحت الوصاية هيبسطنا ويمتعنا، إحنا الناس الطبيعية علشان كل الناس المشاركين في المسلسل ده فنانين محترمين وموهوبين، وكل أعمالهم اللي عملوها قبل كدة أعمال حلوة وناجحة وممتعة ومحترمة وربنا يشفي العيانين". 
لم يكن تامر حبيب الشخص الوحيد الداعم لها، إذ دافعت نشوى مصطفى عن منى زكي وعملها الفني الجديد، معلقة:" ممثلة مصرية مهمة وكبيرة، مستنية أشوف مسلسل عظيم يا منى ربنا يوفقك". 

منى زكي رمضان 2023

خلال الساعات الماضية، تصدرت الفنانة منى زكي تريند قوقل، خاصة في مصر، بعد عرض بوستر الرسمي الخاص بمسلسل تحت الوصاية، الذي أثار جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، قبل عرضه على الشاشة. 

كانت معظم التعليقات حول البوستر الرسمي للمسلسل، عن اسم تحت الوصاية الذي ستكون القصة عبارة عن سيدة تعاني من الظلم والضغط الاجتماعي، وتحاول أن تنجو من هذه الصعوبات، إذ رأى البعض أن هذا السيناريو عرض من قبل أكثر من مرة. 

كما اعترض البعض على مظهرها بالحجاب، وتغير ملامحها من سيدة جميلة لقبيحة، حيث ربط الكثير أن السبب في ذلك ارتداؤها للحجاب، دون التعرف على ملامح الشخصية. 

مسلسل تحت الوصاية

من تأليف خالد وشيرين دياب، إخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هب سعدي جوهر، يناقش العمل قانون الوصاية في مصر، بعد وفاة الأب والأم. 
شارك في بطولة العمل الدرامي: الفنانة منى زكي، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدي الشامي، مهار نصار، على الطيب، ثراء جبيل، خالد كمال. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه