;

"ماركا" تكشف عن اقتراب سيرجيو راموس من الانضمام إلى النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
"ماركا" تكشف عن اقتراب سيرجيو راموس من الانضمام إلى النصر السعودي

اقترب المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من الانضمام إلى النصر السعودي بالموسم المقبل، ليجاور بذلك رفيقه كريستيانو رونالدو والذي سبق وأن جمعهما اللعب سويا ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن اقتراب المدافع الإسباني البالغ من العمر 36 عامًا من الانضمام إلى صفوف "العالمي"، مشيرة إلى أن "راموس" قد يكون أولى الصفقات الكبرى للدوري السعودي في الموسم القادم.

يذكر أن عقد سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يتلقَّ عرضًا من ناديه للتجديد حتى الآن.

جدير بالذكر، أن الإسباني سيرجيو راموس انتقل إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صيف 2021 في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

ويحتلّ النصر المركز الثاني في ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 52 نقطة، وبفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر.

وكانت تقارير إسبانية قد كشفت في وقت سابق من الشهر الماضي عن تلقي النجم الإسباني سيرجيو راموس عرضا رسميا من نادي  الهلال السعودي لضمه، الصيف المقبل، بعد انتهاء عقده مع النادي الفرنسي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، حينها، إن الهلال السعودي قدّم عرضًا لراموس بقيمة 30 مليون يورو يحصل عليها في الموسم الواحد، أكثر مما يحصل عليه مع باريس موسمين كاملين.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النادي السعودي على استعداد لرفع المبلغ إلى 50 مليون يورو سنويًّا ليصل إلى 4 أضعاف راتبه الحالي، في إطار سعي السعودية لجذب نجوم كبار وإعطاء كرة القدم قدرًا أكبر من الأضواء، أملًا في استضافة كأس العالم 2030.