;

هازارد وراموس وبوسكيتس.. نجوم جدد على رادار النصر السعودي بعد رونالدو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
هازارد وراموس وبوسكيتس.. نجوم جدد على رادار النصر السعودي بعد رونالدو

لا تزال التقارير العالمية تتوالى عن أهداف ثقيلة جديدة ظهرت على رادار فريق النصر السعودي، والذي بات فريقا بنكهة عالمية حقيقية بعد صفقة القرن بضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أحدث التقارير جاءت من صحيفة "LE SOIR" الفرنسية، والتي أشارت إلى أن إدارة النصر لا تزال ترغب بالتعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن البلجيكي الذي غاب عن الملاعب في ريال مدريد يبحث عن مخرج، ويمكنه أن يترك أوروبا في اتجاه المملكة العربية السعودية.

وسبق للاعب البلجيكي أن لعب تحت قيادة رودي جارسيا "مدرب النصر الحالي" في نادي ليل الفرنسي في الفترة التي قضاها بالنادي منذ 2005 وحتى 2012.

سيرجيو راموس

وقبل أيام، قال خوسيه فيليكس؛ رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الإسباني سيرخيو راموس؛ مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، سينضم للنصر في الميركاتو الصيفي المقبل بحسب معلومات مؤكدة له.

وأضا فيليكس أن النصر وأندية سعودية أخرى ينشطون في الميركاتو الشتوي الحالي لمحاولة التعاقد مع نجوم عالميين، من ينهم أيضا الكرواتي لوكا مودريتش، نجم ريال مدريد، لكن الأخير رفض عرض النصر.

سيرجيو بوسكيتس

وقبل ساعات، أكدت شبكة "ESPN" الأمريكية أن نادي النصر يفاوض الإسباني سيرخيو بوسكيتس، لاعب فريق برشلونة الإسباني.

وبينت الشبكة أن النصر مهتم بالتعاقد مع الإسباني بوسكيتس، وسيعرض عليه راتبا سنويا مقداره 13 مليون يورو.

وينتهي عقد بوسكيتس مع نادي برشلونة الإسباني مع نهاية الموسم الحالي 2022-23، وترغب إدارة النادي الكتالوني في تجديد عقده لموسمٍ آخر، فيما ذكرت تقارير صحفية أنّ اللاعب تلقى عروضًا احترافية من الدوري الأمريكي.

وتُوج بوسكيتس، صاحب الـ34 عامًا، مع فريق برشلونة بجميع البطولات؛ أبرزها الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، كما تُوج مع المنتخب الإسباني بلقب كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2012.

ماركو ريوس

أما صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كشفت في تقرير لها، السبت الماضي، أن إدارة النصر تريد إقناع ماركو ريوس نجم وسط منتخب ألمانيا وفريق بروسيا دورتموند الألماني، بالانتقال للفريق على غرار رونالدو.

وأوضحت الصحيفة أن النصر يريد إقناع ريوس بتفضيل "العالمي" على عروض الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) التي تلقاها في الفترة الأخيرة وجعلته يفكر في الرحيل عن دورتموند.

ماورو إيكاردي

ارتبط اسم العالمي كذلك بالأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم جالطا سراي التركي المعار إليه من باريس سان جيرمان واللاعب السابق لإنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب ما نشر موقع "Fichajes" الإسباني فإن النصر سيقدم عرض مغرياً لإيكاردي لتدعيم الخط الأمامي للفريق خلال ميركاتو انتقالات الشتاء الحالي.

ويأتي الرحيل المتوقع للكاميروني فينسنت أبوبكر الذي يلعب في الخط الأمامي للنصر ليفسح المجال لمهاجم النيراتزوري السابق للانتقال للعالمي.