كومبات فيلد: إعلان قتالي يعدك بتجربة لا تُنسى في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 نوفمبر 2021
كومبات فيلد: إعلان قتالي يعدك بتجربة لا تُنسى في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
منطقة كومبات فيلد لأصحاب القلوب القوية ومغامرات مدهشة في موسم الرياض
رجل يسجل رقم قياسي في ضرب كرات تنس الطاولة بسلاح فنون قتالية
افتتاح موسم الرياض 2021

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه على موقع تويتر، إعلاناً ترويجياً مثيراً وحماسياً وممتعاً لمنطقة كومبات فيلد، ضمن فعاليات موسم الرياض، علق المستشار تركي آل الشيخ على الفيديو مازحاً مع مُتابعيه، بتعليق : "لا تجون".

كومبات فيلد وإعلان قتالي مثير

تضمن الإعلان الترويجي لمنطقة كومبات فيلد معارك قتالية واستعراضات، تعرض المتعة التي تنتظرك في كومبات فيلد، من استخدام الأسلحة المتنوعة وركوب الدبابات، حتى يختبر الزائر تجربة فريدة تُحاكي الحرب، كما ضم الإعلان الترويجي نخبة من المشاهير.

مشاهير شاركوا في إعلان كومبات فيلد

شارك في الإعلان الترويجي لمنطقة كومبات فيلد عدداً من المشاهير، مثل: الفنان خالد عبدالرحمن والخبير الفلكي خالد الزعاق والداعية عادل الكلباني وحسن الصبحان والإعلامي إبراهيم الفريان والصحفي عدنان جستنية وحارس الهلال السابق محمد الدعيع وصاحب حساب سناب شات الشهير أبو جركل والكوميدي أبو خالد.

كومبات فيلد موسم الرياض 2021

عن كومبات فيلد في إعلان ترويجي سابق، نشرته صفحة موسم الرياض على موقع يوتيوب، تم الإشارة لوجود 9 دبابات حربية و 6 ميادين رماية ذخيرة حية و4 ميادين باينت بول، بالإضافة إلى زيبلاين بطول 2 متر و5 ميادين رماية الأطباق، كما وعد الإعلان الترويجي في نهايته بمزيد من المفاجآت من خلال النهاية بجملة "كل هذا وأكثر".

أتاحت المنطقة للزوار فعاليات لتعليم قيادة طائرات الدرون عبر أجهزة محاكاة وميادين حقيقية برفقة طيارين محترفين ومراكز لصيانة قطع السـلاح القديمة وتجربة القتال بالعصور الوسطى ومضمار لركوب الخيل.

كما توزعت الفعاليات على 6 مواقع رئيسية، أبرزها المنطقة العسكرية المخصصة للرماية بالبنادق الهوائية وميادين باينت بول وقفص الغضب ومحاكاة الطيران، بالإضافة إلى منطقة خط النار المخصصة لميادين الرماية.

كما خُصصت أروقة المكان بطرازها المعماري التقليدي لعرض الأسلحة والقطع الحربية المُستخدمة قديماً في المملكة وتعود بدايات قصة جمع الأسلحة للباحث في تاريخ الدولة السعودية الأولى محمد الكمعان إلى عام 1418هـ، الذي انطلق من الرياض وضواحيها ثم إلى الأحساء وبعدها نجران ثم حائل لتشمل رحلته بعد ذلك عدداً من مناطق المملكة، بحثاً عن الأسلحة القديمة الموجودة فيها.

فعاليات كومبات فيلد

انطلقت فعاليات كومبات فيلد في 23 أكتوبر الماضي، ليخوض كل من عاشقي ومحبي ألعاب الحركة والقتال تجربة لا تُنسى تُقام لأول مرة في المملكة العربية السعودية وقد دعا موسم الرياض عبر حسابه على تويتر زواره لخوض تجربة مثيرة في منطقة كومبات فيلد، قائلاً: "الميدان ميدانك في منطقة كومبات فيلد، جهِّز نفسك تعيش تجربة مختلفة".

حجز تذاكر كومبات فيلد

تضم كومبات فيلد ما يزيد عن 33 لعبة وتستمر فعالياتها حتى شهر مارس 2022 ويمكنك أن تستمتع بألعاب القتال عبر خمسة عصور مختلفة، حيث تبدأ عصور القتال من استخدام الرماح والسهام، حتى الطائرات المسيرة، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الأخرى وأوضح حساب موسم الرياض أنه يمكنك حجز التذاكر من خلال رابطهم الإلكتروني المتاح على موقع موسم الرياض.

موسم الرياض 2021

خلال حفل افتتاح موسم الرياض، رسمت الطائرة بدون طيار عدة لوحات في السماء بصور الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ومحمد بن سلمان بن عبد الله خادم الحرمين المقدسين وأثار الأمر إعجاب وزير الدفاع بالرياض وأشاد بالطريقة الإبداعية.

وكانت العروض الفنية للعديد من الفرق مثيرة للإعجاب وحظيت بإعجاب الجمهور وشاركوا صورهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فجميعهم حريصون على تسجيل هذه اللحظات بالهواتف المحمولة والدخول كان مجاني لمشاهدة مسيرة الافتتاح، لكن كان هناك عدداً محدوداً للدخول، حضور الفعاليات الترفيهية، لذلك فهي اعتمدت على أسبقية الحجز.