قالب كيك على شكل رجل مُقطع إلى أكثر من جزء يثير الجدل: ما حقيقته؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
قالب كيك على شكل رجل مُقطع إلى أكثر من جزء يثير الجدل: ما حقيقته؟
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق
قصة مصري تزوج 30 مرة ولديه 75 ابناً وحفيداً: وُصف بشهريار الصعيد

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور الغريبة قيل إنها لقالب من الحلوى صنعته امرأة على شكل طليقها.

وعبر منصات السوشيال ميديا، قالب الكيك وتمت الإشارة إلى أن هناك سيدة قررت الانتقام من طليقها بصنع هذا الكيك وتقطيعه، وجاءت صور قالب الحلوى للرجل المقطع، مختلفة حيث ظهر وهو نائماً على السرير وتم تقطيع العديد من أجزائه.

وأشار تقرير روسيا  اليوم، حقيقة الصور، حيث أن هذا القالب وهذه الصور ما هي إلا مشهد ضمن أحد الكليبات الغربية، حيث يظهر في القالب المغني البريطاني سلوتاي.
وشارك صانع القالب صورا له، قبل أشهر عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام والذي يحمل اسم ذا باك كينغ، توضح حقيقة قالب الحلوى، حيث قال: "صنعت هذا القالب لتصوير أغنية سلوتاي  Feel away، وقد صنعت أعضاء مغني الراب من الفانيلا والشوكولا"، وشارك عددا من الصور تبين شكل القالب الغريب.
ومن خلال البحث عن الأغنية التي نشرها المغني على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب يمكن مشاهدة قالب الحلوى الغريب ضمن مشاهده.
ويظهر في نهاية الفيديو، عروسان يقومان بتقطيع قالب الحلوى، ويقوم الحضور بأخذ قطع من القالب وأكلها، ويظهر المغني صاحب الأغنية وهو مستلقيا في السرير، وقد قطعت أعضاء جسده المصنوعة من الحلوى إلى أجزاء صغيرة، في إشارة رمزية ضمنت في المشاهد.

أشكال كيك غريبة

وكانت قد انتشرت هذه الصور عبر منصات السوشيال ميديا، تحت عنوان جوزها طلقها قامت عملت حفلة وعملت تورتة على شكله وقطعهتا وقدمتها للحضور كيدهن عظيم فعلا.

ليست هذه أول مرة يتم تقديم أشكال كيك مختلفة وغريبة، ففي وقت سابق العام الماضي، من ضمن تلك المواهب، موهبة كريستينا دولنيك، وهي فنانة وخبازة من أوكرانيا، أطلقت حسابها على موقع الصور الشهير انستغرام، ونشرت العديد من قوالب الكيك والحلوى الغريبة في التصميم.

تتحدث وتقول إنها تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة، وتحب تقديم الكعك المفصل للغاية، أو بمعنى آخر تقديم أعمال فنية مميزة وغريبة.

أشكال الكيك

الكثير من الأشكال التي تقدمها تتنوع بين الأشكال المختلفة للشخصيات الكارتونية الشهيرة، أشكال للطبيعية، وغيرها من المجسمات التي ستصيبك بالصدمة، تؤكد كريستينا إن جميع المكونات التي تستخدمها في صناعة ما تقدمه قابلة للأكل وطبيعية وليست بها أي مشاكل.

 عبر منصات التواصل الإجتماعي، حققت شهرة واسعة بين الكثير، خاصة إن ما تقدمه وصفه الكثير بإنه من المؤكد ليس حقيقياً، بينما وجد البعض الآخر، أن ما تقدمه يدل على موهبة فريدة لا يتمتع بها الكثير في هذا المجال.