;

إن كان هذا شكل يدك: أنت من أكثر الشخصيات ندرة في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أبريل 2021
شكل اليد

يؤمن البعض أن شكل اليد وخطوط الكف تقول المزيد عن شخصية صاحبها ويُقال أيضاً أن قلة من الناس يدركون الكم الهائل من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها من دراسة أيدي شخص ما.

شكل يد أكثر الشخصيات ندرة في العالم

اليد لها أشكال مختلفة ومن بينها هذا الشكل في الصورة أدناه، إن كان هذا شكل يدك فأنت من أندر الشخصيات في العالم وفقاً لما يقال من المهتمين بدراسة أشكال اليد ودلالتها. [1]

إن كان هذا شكل يدك: أنت من أكثر الشخصيات ندرة في العالم

إذا كانت لديك شكل اليد هذه من أصابع طويلة وكف مستطيل، فلديك نظرة نادرة وفريدة من نوعها للعالم، يمتلك صاحب هذه اليد الكثير من القوة الداخلية، غالباً ما تشير هذه الأيدي إلى المشاعر القوية والحدس والقدرة على التكيف

هناك العديد من الأشخاص المشهورين لديهم هذا النموذج من الأيدي، مثل فريدريك شوبان الملحن الشهير والمغنية والممثلة جنيفر لوبيز وحتى القادة السياسيين مثل الملكة إليزابيث الثانية والرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما.

فيما يلي 4 سمات شخصية مهيمنة لدى الأشخاص الذين يمتلكون أندر نموذج لليد في العالم والتي تجعلهم مميزين للغاية:

القوة

صاحب هذه اليد يؤمن بإدارة حياته بالتفكير العميق بجانب ما يخبره به قلبه أو حدسه، لا يعتمد هذا النموذج على آراء الآخرين للشعور بالموافقة على قراراته ولكنه يميل إلى التركيز على نفسه وما يتوصل إليه وما يراه هو مناسباً.

هذا يمكن أن يجعله يبدو منسحب وانعزالي، لكنه صانع قرار رائع لأنهم يثق في غريزته في موقف معين ومستعد لاتخاذ الخيارات الصعبة إذا اعتقد أن هذا هو الأفضل.

غالباً ما يكون قدوة يتبعها الآخر بسبب تفانيه وإيمانه بنفسه الذي لا يتزعزع وقدرته على تولي المسؤولية.

القدرة العالية على التكيف

لا مثيل له في القدرة على ملاحظة المواقف الصعبة من كل جوانبها وإجراء التغييرات بسرعة حسب الضرورة من أجل تجاوزها ويتكيف مع المستجدات بكل سهولة.

عندما يتعين عليه اتخاذ قرارات مهمة، فهو شخص يمكن الاعتماد عليه، سواء من أجل تفكيره السريع وقدرته على إعادة تقييم أي تغييرات ومواكبة التغيير من أجل تحقيق أهدافه الجديدة.

الاستقلالية

غالبًا ما يحتاج الأشخاص الذين يتمتعون بهذا النوع من الشخصية إلى قدر لا بأس به من الوقت بصحبة أنفسهم للتفكير والتأمل، مما يتيح لهم الفرصة لتقييم ما يحتاجون إليه من شريك الحياة مثلاً، لذلك لا يندفعون عادةً إلى علاقة ما دون التفكير الجيد وإتباع الحدس.

قد يستغرق وقتاً طويلاً لاختيار شريك الحياة ولكن عندما يحسم القرار فذلك لأنهم يشعرون أن الشخص الذي يتعاملون معه هو أفضل شخص مناسب لهم.

في حين أن هذا الشخص مستقل ويحترم خيارات واحتياجات شريكه، غالباً ما يبحث عن شخص يمكنه المساعدة في التخفيف من ثقل الأفكار والمشاعر التي تثقل كاهله في الكثير من الأحيان، إذا تم اختيارك كشريك من هذا الشخص فهذا يعني أنه يرى فيك شيئاً مميزاً جداً.

الحدس القوي

يميل هذا الشخص إلى أن يكون فضولي ولكن رغبة في الفهم والتعمق، فهو قادر إلى حد كبير على قراءة الناس بشكل جيد جداً ويستشعر الكثير من المعلومات والتفاصيل عاطفياً وروحياً.

هو يريد جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول أي موضوع وغالباً ما يميل نحو التفاهم على مستوى مختلف عن الآخرين، مما قد يمنحه قدرات نفسية فريدة لأنه دائماً ما يجمع المعلومات من حوله، سواء كان يقصد ذلك أم لا.

يجب على هذا الشخص الانتباه إلى حدسه بشأن مشكلة ما لأن تجاهل ما يشعر به قد يؤدي إلى الندم لاحقاً، لأنه غالباً ما يكون على صواب.

هناك بعض الفوائد المذهلة لامتلاك أندر نوع شخصية في العالم ولكنه يأتي أيضاً مع بعض العيوب.

حيث أن هؤلاء الأشخاص لديهم حدس قوي بشكل لا يُصدق ولكن بسبب طبيعتهم، قد ينتهي بهم الأمر إلى أن يصبحوا غير متوازنين عندما يتعرضون للتوتر، قد يكون هذا بسبب انسحابهم عندما تكون الأمور صعبة أو حتى أنهم يتجاهلون العلامات البديهية ولا يقضون وقتاً كافياً في ممارسة مواهبهم.

هذا الشخص لديه الكثير ليقدمه للعالم وقدرته على التواصل مع الآخرين والحدس والتكيف مع المواقف المختلفة وحتى التأثير العاطفي الذي بإمكانه القيام به على الآخرين يجعل هذا نوعاً خاصاً من الشخصيات مع العديد من سمات هذه الشخصية الفريدة.

إذا اكتشفت أن شكل يدك يتطابق مع هذا النموذج، فكن سعيداً بتفردك واعمل بجد للحفاظ على احتياجاتك ورغباتك متوازنة مع سماتك المميزة، من أجل جني ثمار هذه الشخصية النادرة وما يأتي معها من تفرد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه