;

رجل يصنع فناً أثناء سيره على الجليد في مقطع فيديو مثير للإعجاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 ديسمبر 2022
رجل يصنع فناً أثناء سيره على الجليد في مقطع فيديو مثير للإعجاب

تشهد مومباي في الهند، درجات حرارة باردة ولكن ليس بقدر ما تشهد تساقط الثلوج. أظهر مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع على الإنترنت، رجلاً يسير في شارع مليء بالثلوج وهو يرسم شيئًا إبداعيًا بشكل مثير للدهشة.

الشتاء لا يقتصر فقط على عيد الميلاد أو تزيين الرجل الثلجي، فقد قام هذا الرجل بتزيين الطريق بأناقة. حيث أضاف لمسة فنية حيث نسج هذا الرجل فنًا بالثلج بينما كان يرسم شبكة العنكبوت على الجليد الصلب.

يُظهر الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، تصوير من أعلى للرسم الثلجي حيث يمكن رؤية الرجل وهو ينشئ شبكة للعنكبوت، منذ مشاركة مقطع الفيديو على تويتر، حصد أكثر من 5 ملايين مشاهدة.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحد المستخدمين قائلاً "يا له من فنان! على الأقل اختار أن يصنع شيئاً جميلاً في وقت فراغه، معظم الناس يمشون بالقرب من الزاوية، لكن هذا الرجل خلق عنكبوت وشبكة عنكبوت! كم هذا رائع!". بينما كتب مستخدم آخر قائلاً "هذا في الواقع مذهل، فهو قادر على فعل ذلك من منظوره المحدود على الأرض".

كما كتب مستخدم ثالث قائلاً "الشخص الذي يصمم هذا مبدع للغاية، لا يشعر بالملل. هناك رجل يذهب إلى مساحات ثلجية شاسعة يصنع أنماطًا معقدة في الثلج لا يمكن رؤيتها إلا في الفضاء". وكتب مستخدم رابع قائلا "أحب الرسم عندما أشعر بالملل ، لكن هذا الرجل يأخذ ذلك إلى مستوى جديد تمامًا".