;

بعد مرور 7 سنوات.. هكذا أصبح شكل أبطال المقطع الشهير! (صور)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
بعد مرور 7 سنوات.. هكذا أصبح شكل أبطال المقطع الشهير! (صور)

قبل سبع سنوات، اجتاحت مداخلة البروفيسور روبرت كيلي مع بي بي سي نيوز وعائلته الإنترنت، بسبب الدخول المفاجئ لطفليه في المشهد أثناء بث مباشر.

حيث كان روبرت إي كيلي، الأستاذ المساعد للعلوم السياسية في جامعة بوسان الوطنية في كوريا الجنوبية، في منتصف مقابلته المباشرة مع بي بي سي نيوز عندما دخل طفلاه واندفعت والدتهما بشكل محموم لاستعادتهما. وانتشر الفيديو بشكل جنوني منذ ذلك الحين وإلى الآن.

وفي الذكرى السابعة لمقطع الفيديو الرائج، أعاد البروفيسور روبرت كيلي مشاركة الفيديو الأصلي وشارك أيضًا مجموعة من الصور الحديثة مع عائلته للاحتفال بهذه المناسبة. وفي الصور، كبر أبناؤه ماريون وجيمس.

وفي الصور العائلية الحديثة، تظهر زوجته كيم جونغ-آه، وابنته ماريون، البالغة من العمر 11 عامًا الآن، وابنه جيمس، 7 سنوات. وتشمل الصور عيد ميلاد ماريون الحادي عشر وتجمعات عيد الميلاد الاحتفالية.

والجدير بالذكر أن ماريون كانت أول من دخل الغرفة التي كان والدها يصور فيها مقابلته مع بي بي سي نيوز. ثم انضم إليها شقيقها جيمس البالغ من العمر تسعة أشهر، والذي كان في مشاية الأطفال.

ولقي هذا المنشور موجة من الحب من مستخدمي الإنترنت الذين قالوا إن المقطع الذي انتشر على نطاق واسع لا يزال يجعلهم يضحكون.

وردًا على منشور البروفيسور، كتب أحد المستخدمين "كانت هذه أجمل مقابلة رأيتها على الإطلاق. ضحكت أنا وزوجتي الراحلة كثيرًا أثناء البث وشاهدنا كل الإعادات. لديك عائلة جميلة جداً. هنيئاً لك ولزوجتك وأولادك". وعلق آخر قائلاً "من الجنون بالنسبة لي أن هذا كان قبل 7 سنوات، عائلتك لا تزال جميلة جدا! أتمنى لكم كل الخير" وقال مستخدم ثالث "كانت هذه واحدة من أطرف المقابلات التي رأيتها في حياتي، لقد ضحكت بشدة في كل مرة شاهدتها. سلامي لزوجتك. لقد كانت البطل الحقيقي لليوم. لقد جاءت مثل البطل الخارق".

وأضاف رابع "بعد مرور سبع سنوات، لا يزال هذا المقطع يرسم البسمة على وجوهنا. إنه تذكير بأنه حتى في لحظات الفوضى، هناك دائمًا مساحة للضحك والحب. وتُظهر الصور العائلية كيف يمر الوقت ولكن الذكريات تدوم إلى الأبد".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه