;

رجل يحمل ثلاجة على رأسه بينما يقود دراجة هوائية في مقطع فيديو لا يُصدق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
رجل يحمل ثلاجة على رأسه بينما يقود دراجة هوائية في مقطع فيديو لا يُصدق

غالبًا ما تعرض لنا مقاطع الفيديو واسعة الانتشار، مهارات غير عادية يبدو أن بعض الأشخاص يمتلكونها، والتي تكون مثيرة للاهتمام بشكل لا يصدق. في الآونة الأخيرة، أثار مقطع فيديو متداول على نطاق واسع الاهتمام على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يظهر شخص يحمل ثلاجة على رأسه، بينما يقود دراجة هوائية.

في مقطع الفيديو المتداول، يمكنك مشاهدة رجل يسير عبر الشارع بدراجته الهوائية مع وضع ثلاجة فوق رأسه. وجاء في التعليق على الفيديو المنشور على منصة تبادل الصور والفيديو إنستغرام "أقوى رقبة في العالم".

وقد حصد مقطع الفيديو واسع الانتشار أكثر من 7 ملايين مشاهدة حتى الآن. كما انفجر قسم التعليقات بأنواع مختلفة من الملاحظات. بينما أذهل البعض هذه القدرة الفذة، كتب آخرون العديد من التعليقات الطريفة. كما عبر البعض أيضاً عن عدم تصديقهم وأن الفيديو مزيف.

كتب أحد المستخدمين، مشككاً "هذا لا يمكن أن يكون حقيقيا؟ هذا جنون، لا توجد فرصة أن يكون هذا حقيقيا". كما كتب مستخدم آخر "يبدو أنه يتحدى القوانين الأساسية للفيزياء، كيف وصلت الثلاجة إلى رأسه في المقام الأول؟".

كما كتب أحد المستخدمين، مازحاً "يحتاج السيرك إلى تجنيد هذا الرجل في أسرع وقت ممكن". وكتب آخر "طريقة رائعة للحفاظ على لياقتك البدنية". كما علق أحد المستخدمين "أتمنى أن تكون علاقتي العاطفية قوية مثل رقبته".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه