;

حلق أحلام في حفلها الماسي بالرياض يثير الجدل: هذه تفاصيل تصميمه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
حلق أحلام في حفلها الماسي بالرياض يثير الجدل: هذه تفاصيل تصميمه

تصدر الحلق الذي اعتمدته الفنانة أحلام في حفلها الأخير في موسم الرياض والذي جاء تحت اسم الليلة الماسية محركات البحث ومنصات السوشيال ميديا.

ظهرت أحلام بحلق ضخم باللون الفضي نسقته مع إطلالتها الفضية التي اعتمدتها من المصمم العالمي نيكولا جبران.

وكشف تقرير برنامج et  بالعربي أن الحلق هو إكسسوار من تصميم نيكولا جبران، وسبق وارتدته سينتيا صموئيل وأيضًا رومي شيباني ملكة جمال لبنان 2012 في حفل ما قبل الزواج  .

وعقب بدأ الحفل وتألقها بالحلق  ارتدت أقراط من الماس لسهولة حركتها على المسرح، حيث إن هذا الإكسسوار مصنوع من الأحجار شبه الكريمة والكريستال وصناعة يدوية بالكامل في دار نيكولا جبران خصيصًا لأحلام.

وفي وقت سابق، علقت أحلام على الليلة الماسية، وقالت: "انها #الرياض ياسادة ماسه الوطن العربي اهديتها هذه الليله #الليله_الماسيه للرياض التي اهدتنا الحب والنجاح والفرح اهدتنا ليالي عظيمه شكراً لرؤيه سمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان شكراً لهيئه الترفيه وعلى رأسها معالي تركي آل الشيخ على ليله كالحلم #الليله_الماسيه شكرا بانش مارك🇸🇦🇦🇪".

 وتابعت رسالتها قائلة: "واخص بالشكر والتحيه لعازف البيانو العالمي #غي_مانكيان الذي صاحبني بوصله منفرده متفرده كالحلم وبمرافقه فرقتي الموسيقيه ايضاً بقياده مايستروا العرب #وليد_فايد بثلاث اغاني في ماسه الوطن العربي، والشكر الكبير لقائد فرقتي الموسيقيه مايستروا العرب وليد فايد وكل اعضاء فرقتي الموسيقيه الرائعه اكثر من ١٦٠ عازف بذلوا مجهود جبار في لبروفات ليصل الحفل لهذا المستوى والارتقاء بالموسيقى والفن جددنا من خلال الحفل بعض الاغاني بتوزيع جديد وحديث #الليله_الماسيه #الرياض".  

وأضافت: "شكراً للملهمه #بانش_مارك على ليله كنتم انتم ابطالها بفضل رؤيتكم الكبيره للحدث وايمانكم برؤيتي لهذه الليله التي ابهرت الجميع ست اشهر من المجهود الجبار لليله غنت فيها الرياض ومن هنا الشكر للشركه المنفذه HG التي انشأت المسرح العظيم لنصل الى ليله من ليالي هوليوود".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه