;

تعرف على أكثر جماهير لفريق سعودي حضورا للمباريات بدوري روشن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
تعرف على أكثر جماهير لفريق سعودي حضورا للمباريات بدوري روشن

تصدرت جماهير فريق الاتحاد السعودي قائمة الأكثر حضورا وراء فريقهم بالمملكة، وفق ما كشفه الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي للمحترفين، اليوم الثلاثاء.

ونشر الحساب عبر "تويتر"، قائمة بأكثر الأندية السعودية حضورًا للجماهير حتى الجولة الـ13 من دوري روشن.

وتصدرت جماهير نادي الاتحاد قائمة الأكثر حضورًا ، حيث بلغ عدد الحضور نحو 200.665 ولعب على أرضه نحو 6 مباريات.

وجاءت في المركز الثاني جماهير نادي النصر بواقع 116.935 التي حضرت المباريات، ولعب على أرضه 7 مباريات.

في حين وقعت جماهير العدالة والفتح ثالثًا ورابعًا بعدد جماهيري بلغ 68.539، و66.646 على التوالي، حيث كل منهما على أرضه 6 و7 مباريات وجماهير الرائد في المركز الخامس.

واحتلت جماهير الهلال المركز السادس بعدد جماهيري بلغ 58.884 ولعب على أرضه 7 مباريات، بينما جاءت جماهير الشباب بالمركز الـ7 ، حيث بلغت 43.867 ولعب على أرضه 7 مباريات.

رونالدو وميسي

ويعيش الدوري السعودي انتعاشة حاليا بعد تسليط الأضواء العالمية عليه، بسبب الصفقة التاريخية التي أبرها نادي النصر مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهي الصفقة التي تمت رسميا نهاية العام الماضي 2022.

وتزايدت الأضواء بعد التقارير التي تشير إلى بدء نادي الهلال السعودي مفاوضات لضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ردا على صفقة النصر، ما قد يحول الدوري السعودي إلى أحد أكثر الدوريات متابعة حول العالم.

والأحد الماضي، هتفت جماهير الهلال السعودي باسم ميسي، خلال مباراة فريقهم أمام العدالة، والتي انتهت بثنائية للزعيم، وهي الهتافات التي وثقتها مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب نهاية المباراة، قامت مجموعات من الجماهير الحاضرة في استاد الملز، بالهتاف باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان.

الهتاف باسم ميسي، بدأ بمجرد ظهور رئيس نادي الهلال فهد بن نافل في أرضية الملعب وهو يسير ناحية بوابات الخروج منه عقب نهاية المباراة.

وجاءت هذه الهتافات في وقت تشير خلاله تقارير صحفية إلى وجود مفاوضات من الهلال لضم ميسي الذي ينتهي عقده مع سان جيرمان في الصيف المقبل، وذلك ردا على تعاقد النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت تقارير قبل أيام أن الهلال يغري ميسي بصفقة أسطورية يصل فيها راتبه السنوي إلى 300 مليون دولار، وهي الصفقة التي تلقى دعما من الدولة السعودية، على غرار صفقة رونالدو مع النصر.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه