تعرف على موعد حفل روبي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2022
تعرف على موعد حفل روبي في موسم الرياض
مقالات ذات صلة
تعرف على موعد حفل أصالة في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل حسين الجسمي في موسم الرياض
تعرف على موعد حفل راغب علامة في موسم الرياض

تستعد الفنانة المصرية روبي لإحياء حفلا غنائيا لها ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليا بالمملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 17 من نوفمبر الجاري.

وسيتم فتح باب الحجز اليوم الاربعاء الموافق 9 من نوفمبر الجاري عبر الموقع الالكتروني الرسمي لموسم الرياض .
وعبر حسابها الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت روبي عن البوستر الدعائي للحفل ومواعيد وأماكن حجز التذاكر، وعلقت على الصورة وقالت: " جاهزين نتقابل فى الرياض🔥؟".

وجاءت التعليقات: " بليز غني كل الاغاني.. انت عارف ايه ، ليه بيداري ، غاوي ، ابقى قابلني ، كل لما اقوله اه ، يا الرموش ، مشيت ورا احساسي ، هوبا ، قلبي بلاستيك ، نمت ننه .. 🔥👏🏻"، " أخيراً 😍 ان شاء الله يعرضو الحفلة على التلفزيون عشان نتفرج 😍موفقة يا حبيبة القلب ❤️🔥".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ruby (@therubyegy)

أشارت إلى أن روبي اسم فني بحت، ولا تتعامل أسرتها معها به، بل الكل في المنزل يخاطبها بـ"رانيا"، منذ أن دخلت المجال إبان فترة الثانوية العامة، وتحديدا في السنة الثانية، موضحة أنها لم تكن تسعى للشهرة ولم تتخيلها أبدًا.

على جانب آخر، تعاقدت روبي على بطولة مسلسل "حضرة العمدة" مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

موسم الرياض 

 أعلن  المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه اليوم وصول عدد زوار موسم الرياض 2022 إلى مليونيْ زائر بعد نصف شهر من انطلاق فعالياته التي بدأت بحفل عالمي في 21 أكتوبر الماضي.

  ويحمل موسم الرياض شعار فوق الخيال، ويشمل 108  تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.