أول تعليق من جورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
أول تعليق من جورج وسوف بعد خضوعه لعملية جراحية
مقالات ذات صلة
مريض يشاهد فيلم أفاتار خلال خضوعه لعملية جراحية والسبب غريب
جلسة تصوير مذهلة لطفلة مع صديقها المقرب قبل خضوعها لعملية جراحية
كلمات أغاني جورج وسوف مكتوبة كاملة

طمأن الفنان اللبناني سلطان الطرب جورج وسوف جمهوره عليه بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال لحمية على الأوتار الصوتية.

وكتب جورج وسوف عبر حسابه الخاص على موقع التدوين تويتر أنه بحال جيد وأن جراحته انتهت بخير، وجاءت رسالة سلطان الطرب: "لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري".

حفل جورج وسوف

ظهر الفنان الكبير جورج وسوف الملقب بسلطان الطرب، متكئا على عكازه أثناء إحياء حفلة  29 يونيو/ حزيران الجاري، ضمن فعاليات موسم جدة، في المملكة العربية السعودية.

ولفت سلطان الطرب الأنظار، بسبب ظهوره متكئاً على العكاز أثناء غنائه على مسرح ليالينا، في حفل بيعت تذاكره بالكامل في موسم جدة.

وارتدى جورج وسوف إطلالة كلاسيكية صيفية حيث ارتدى قميصا بأكمام طويلة باللونين الأسود والأبيض بينما ارتدى بنطالا باللون الأسود.

وأحيا جورج وسوف حفلة على مسرح ليالينا مع الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أحيا حفلة في نفس الليلة على نفس المسرح.

جورج وسوف يظهر بعكاز في حفلة كامل العدد بموسم جدة وظهر الفنانان معا في صورة مشتركة أظهرت طيب العلاقة بينهما، حيث ظهر جورج وسوف جالسا على كرسيه بينما احتضنه صابر الرباعي أثناء التقاط الصورة.

وكان سلطان الطرب قد شوق جمهوره في جدة للحفل من خلال صورة جمعته بصابر الرباعي ترويجاً لحفلهما، وكتب معلقا عليها عبر حسابه على إنستغرام: "روحي يا نسمة عند الحبايب... في جدة  سعيد بلقاء حبايبي من جديد وإن شاء الله ليلة غنائية مميزة لجمهور متذوق بمشاركة الفنان الحساس والصديق صابر الرباعي".

بينما نشر الفنان صابر الرباعي نفس الصورة عبر إنستغرام وكتب معلقا: "في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جوان في مدينة جدة الساحرة وجمهورها الاستثنائي. سحر المدينة ونسماتها مع سهرة من العمر ، ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! إلى اللقاء أحبّتي".