;

فيفي عبده تعزي جورج وسوف في وفاة نجله بفيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
فيفي عبده تعزي جورج وسوف في وفاة نجله بفيديو مؤثر

 حرصت الفنانة المصرية فيفي عبده، على تقديم العزاء إلى سلطان الطرب جورج وسوف، في وفاة ابنه وديع الذي وقعت مطلع الأسبوع الحالي.

ونشرت فيفي عبده فيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام عبرت خلاله عن حزنها الشديد لوفاة وديع جورج وسوف.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: "مش عارفة أقول لكم قد إيه حزني عشان خاطر ابن حبيبنا كلنا وحبيب العالم العربي والأوروبي جورج وسوف.."، وأكملت حديثها قائلة: "أنا بعزيك في الغالي ابنك، وديع يا أبو وديع، معلش كلنا لها".

تداول موقع التدوين تويتر فيديو لأحد الشيوخ، يتلو القرآن الكريم في عزاء وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف،  وحضر وزير الإعلام السوري بطرس الحلاق لتقديم التعازي له ومواساته على فقدان نجله.

في وقت سابق، كشف   نيشان ماحدث قبل ساعات من وفاة وديع وسوف،  وقال في تصريحاته أن عملية التكميم كانت ناجحة ولكن بعد ذلك أصيب بنزيف وخضع لعملية جراحية أخرى أعقبها ثلاث أزمات قلبية .

وتابع في تصريحات تليفزيونية مع لميس الحديدي أن الراحل تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة.

وأكمل تصريحاته الصادمة عن ما تعرض له وديع وسوف أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه .

وأقيمت مراسم الجنازة في كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في الساعة الحادية عشرة من منطقة الأشرفية، وتم دفن جثمان نجل جورج وسوف في مسقط رأسه كفرون بدولة سوريا، حيث أقيمت صلاة البخور في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه