;

جورج وسوف يستقبل حفيدته وهذه رسالته

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
جورج وسوف يستقبل حفيدته وهذه رسالته

كشف سلطان الطرب جورج وسوف عن استقبال حفيدته مساء الخميس والذي أطلق عليها اسم آميا.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر، كشف وسوف عن صور له يحمل الصغيرة، وعلق على الصورة قائلاً: " ويبقى في الحياة فسحات من الأمل آميا وسوف ❤️❤️❤️ ١٤/٢/٢٠٢٣". 

توالت مباركات النجوم على وسوف، وقالت أنغام: "الف مبروك ماشاءالله الله يحفظه"، وقال نيشان علق برسم القلب.

ومن تعليقات الجمهور: "الأمل دايماً موجود و الطيبين متل قلبك دليل وجوده"، وقال آخر: "ياعمري أحلى جد وأب حنون وطيب تتربى بعزك ودلالك الله يطول بعمرك ياحبيبي يا أبو وديع"، وقال آخر: "يا قلبي ما شاء الله عليها الف مليون مبروك #ابو_وديع يا احلى #جدو بالدنيا.الله يطول بعمرك وتشوفها احلى صبية. انشاء الله تتربي فعزك وخيرك ". 

وعلى جانب آخر، يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أول حفل غنائي له بعد وفاة ابنه وديع، في دولة الكويت بصحبة الفنان المصري بهاء سلطان، والحفل يقام، في الساعة الثامنة مساء يوم 10 مارس المقبل، في فندق جميرا بقاعة بدرية.

وكان قد طرح جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري"من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب والتي يرثي فيها نجله وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية على خليفة عملية جراحية خضع في لبنان.

وديع وسوف كان قد تعرض لثلاث نوبات قلبية خلال عدة ساعات حيث بدأت بالأولى ونقل على إثرها لغرفة العناية الفائقة وظل هناك حتى الخامسة فجرًا وتعرض لأزمة قلبية أخرى وازدادت الحالة سوءًا مع حلول الظهيرة، و حينها أن الأطباء أخبروا العائلة أن الحالة والوضع صعب والمضاعفات تتافقم حتى أصيب بأزمة ثالثة في المساء وفشلت محاولة إنعاشه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه