;

فيديو يرصد تلاوة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 يناير 2023
فيديو يرصد تلاوة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

تداول موقع التدوين تويتر فيديو لأحد الشيوخ، يتلو القرآن الكريم في عزاء وديع وسوف، نجل سلطان الطرب جورج وسوف،  و حضر وزير الإعلام السوري بطرس الحلاق لتقديم التعازى له ومواساته على فقدان نجله.

وفي تصريحات له، كشف الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة بشأن تلاوته للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف  وقال الشيخ ياسر  الصالح : "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن وطلب مني الاستماع لسورة مريم وظل يردد معي السورة".

الشيخ ياسر الصالح، درس في الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية، وأكد البعض أن سبب تأثره في عزاء ابن جورج وسوف، هو مروره بتجربة فقدانه لابنه عمار، بعدما لقى حتفه خلال قتاله مع الجيش السوري.

وكان الفنان ملحم زين في تصريحاته لبرنامج MBCTrending طالب بضرورة محاسبة المسؤول عن وفاة وديع، ابن الفنان الكبير جورج وسوف.

وقال ملحم زين: " يجب أن يحاسب من ارتكب هذا الخطأ الطبي الكبير، وأن يعاقب بالحبس، إذا كان هذا الشيء يبرد قلب أبو وديالوفاة حدثت فجأة وبخطأ طبي وهذا الأبشع".

كان قد  كشف الصحافي سعيد حريري، تفاصيل ماحدث لوديع وسوف، وقال في تصريحات تليفيزيونية أن وديع نجل الفنان جورج وسوف خضع منذ عشر أيام لعملية تكميم المعدة ونجحت العملية بالفعل، وكان يخطط السفر إلى قطر ولكنه كان يشعر بوجع بسيط في بطنه ونصحته والدته بالقيام ببعض الفحوصات قبل السفر للاطمئنان عيه.

ومن جانبها قالت مايا مطر، محامية عائلة وسوف  : "الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن "

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه