;

نجمات رفضن الخضوع لعمليات التجميل.. يفضلن الجمال الطبيعي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 يناير 2022
نجمات رفضن الخضوع لعمليات التجميل.. يفضلن الجمال الطبيعي

يعيش المشاهير تحت ضغط مستمر، بسبب تواجدهم الدائم أمام عدسات الكاميرا، هذا الأمر الذي يطلب منهم التألق بمظهر مثالي، مع التقدم في العمر يلجأ الكثيرات إلى عمليات التجميل، التي تقلل ظهور علامات الشيخوخة.

لكن هناك الكثير من النجمات اللاتي لا يهتمن لهذا الأمر، قررن رفض الجراحة التجميلية، الاحتفاظ بعلامات التقدم في العمر والتجاعيد، التي تخفي وراءها الكثير من المواقف التي حدثت في حياتهن، سنخبرك عنهن في السطور التالية، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

فنانات رفضن الخضوع للجراحة التجميلية

جيمي لي كورتيس

نجمة Freaky Friday هي شخصية صريحة ، ولا تخفي شعورها حيال الجراحة التجميلية، اعترفت بأن أيا من هذه الإجراءات لم تنجح معها ، وهي الآن ضدها، الاتجاه الحالي للحشوات والإجراءات، وهذا الهوس بالعمليات التجميلية.

والأشياء التي نقوم بها لضبط مظهرنا دائما، تقضي على أجيال من الجمال، قالت: "بمجرد أن تعبث بوجهك ، لا يمكنك استعادته".

جنيفر أنيستون

اعترفت الممثلة الحائزة على العديد من الجوائز، بأنها أجرت عملية تجميل بسيطة لأنفها لأسباب صحية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتغيير الوجه، فإنها تعتقد أنه يبدو مثيرًا للشفقة.

أعربت عن رأيها قائلة: "أعتقد أن ما كنت شاهدة عليه، هو رؤية النساء يحاولن البقاء بلا شباب مع ما يفعلنه بأنفسهن، أنا ممتنة للتعلم من أخطائهم لأنني لا أحقن أي شيء في وجهي، إنهم يحاولون إيقاف الساعة، وكل ما يمكنك رؤيته هو شخص غير آمن، لن يسمح لنفسه فقط بالشيخوخة".

درو باريمور

تعتقد الممثلة التي لم يتم تقبيلها أبدًا في أدوارها، أنه يجب علينا الاحتفال بالشيخوخة واحتضانها وعدم محاولة الهروب منها، قائلة:" لا تقاتلوا الخواتم على جذع الشجرة، فقط الاستمرارية فكرة ألا أبدو مثلي تخيفني، أنا فقط أعتقد أن شخصية الشخص هي الشيء المثير للاهتمام.

إيما طومسون

تبدو الفائزة بالأوسكار مذهلة للغاية في سن 62، وهي بالتأكيد لا تخطط للذهاب تحت السكين، إذ صرحت على رأيها في عمليات التجميل قائلة: "أنا لا أتلاعب بنفسي، نحن الآن في هذا الشيء الفظيع الذي يحركه الشباب، حيث يحتاج الجميع إلى النظر من 30 إلى 60، هذا هو قانون تناقص الغلة، الحيلة هي التقدم في السن بأمانة ورشاقة وجعلها تبدو رائعة بحيث يتطلع الجميع إليها".

ميريل ستريب

تتمتع بطلة It’s Complicated بمظهر فريد وترفض تغيير نفسها، وفقًا لمعايير الجمال في هوليوود، جعلت جمالها غير العادي علامتها التجارية ورفضت التفكير في الجراحة التجميلية، حيث قالت: "عليك أن تتقبل التقدم في السن".

كريستين ستيوارت

تعترف الممثلة الحائزة على العديد من الجوائز، حتى أن فكرة تغيير شيء ما في مظهرها تخيفها، حيث علقت قائلة: "أشعر بالذهول من فكرة فعل أي شيء، وربما يكون هذا متعجرفًا تمامًا، لكني لا أريد تغيير أي شيء عن نفسي، أعتقد أن النساء اللائي يفقدن عقولهن، إنها تخريب".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه