;

نجوم الفن يتمنون الشفاء لإسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
نجوم الفن يتمنون الشفاء لإسعاد يونس بعد خضوعها لعملية جراحية

وجه الكثير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي رسائل حب ودعاء بالشفاء للفنانة والمذيعة إسعاد يونس عقب الإعلان عن تعرضها لعملية جراحية عاجلة عقب سقوطها في منزلها.

وقال شيكو عبر حساب إسعاد يونس على انستغرام: " الف سلامة عليكي يا ايسسسووووو تقومي بالسلامة"، بينما قالت صبا مبارك: "الف سلامة".

فيما قالت شريهان: "له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير. شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

وقالت كارمن سليمان: "ألف سلامة على حضرتك وإن شاء تقومي بالسلامة "، فيما قال هيثم شاكر: " الف مليون سلامة عليكي يا ايسو ان شاء الله تقومي بالسلامة".

وقالت مايان السيد: "ألف سلامة علي حضرتك"، وقالت ليلى زاهر: "الف سلامة علي حضرتك يارب تقومي بالسلامة "، فيما قالت حلا شيحة: " ن شاء الله تقومي بالسلامة و تبقي زي الاول و احسن".

وقالت علا رشدي: "الف سلامة عليكي يا غالية حبيبتي"، وعلتق سوزان نجم الدين وقالت: " ألف مليون سلامة على حبيبة الملايين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

كان الحساب الرسمي لإسعاد يونس أعلن عن الخبر وجاء فيه: " أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه