;

تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف في الرياض: الغالي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
تركي آل الشيخ يستقبل جورج وسوف في الرياض: الغالي

  استقبل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، سلطان الطرب جورج وسوف في الرياض في  زيارة هي الأولى له بعد وفاة ابنه وديع منذ نحو شهر.

ونشر آل الشيخ فيديو استقباله لأبو وديع عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، وظهر وهو يستقبل جورج وسوف الذي وصل برفقة ولديه عند باب السيارة تقديراً واحتراماً لجورج وسوف، وعلق آل الشيخ على الصور والفيديو، وقال: " مع ابو وديع الغالي ".

وكان جورج وسوف أصدر بيان يوضح موعد استعادته لنشاطه الفني، وجاء نص البيان: وفي بيان لمكتب جورج وسوف تم الكشف عن إلغاء كافة حفىته خلال شهر يناير وفبراير، وجاء نص البيان الصادر: " يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها، وبما إن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شئ موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع".

وكانت نفت وكيلة أعمال الفنان جورج وسوف المحامية مايا مطر،   الأنباء المتداولة عن نقله إلى المستشفى بعد خبر وفاة نجله وديع وسوف، على إثر مضاعفات عملية جراحية كان قد خضع لها قبل أيام.

وكانت حالة وديع وسوف الصحية قد تدهورت نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها وكشفت التقارير أن  العملية كانت عملية ربط معدة أدت إلى مضاعفات تسببت بوفاته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه