;

سطان الطرب جورج وسوف والكينج محمد منير معاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023
سطان الطرب جورج وسوف والكينج محمد منير معاً

 شارك سلطان الطرب جورج وسوف،  جمهوره في الوطن العربي صور لقائه مع الكينج محمد منير وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وظهر في الصور الكينج محمد منير وهو يقبل رأس جورج وسوف في إحدى الصور التي نالت إعجاب الجميع.

ومن ضمن التعليقات: "سلطان الطرب وكبير الفن والاسطورة الحية مع الكينج .. هيك بكون عنوان الصورة "، وقال آخر: "حبيبنا ابو وديع يسعد هالطله انت والكينچ  ربنا يطول عمرك "، فيما قال آخر: "يا عمري ابو وديع فرحت قلبي بهذه الطلة يا جمالك.. انت الملك والسلطان وحبيب قلبي يا رب يطول  في عمرك ويسعد قلبك الطيب".

وعلى جانب آخر، يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء أول حفل غنائي له بعد وفاة ابنه وديع، في دولة الكويت بصحبة الفنان المصري بهاء سلطان، والحفل يقام، في الساعة الثامنة مساء يوم 10 مارس المقبل، في فندق جميرا بقاعة بدرية.

وكان قد طرح جورج وسّوف أغنية جديدة بعنوان "نصّ عمري"من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب والتي يرثي فيها نجله وديع تزامنا مع مرور ذكرى الأربعين على وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية على خليفة عملية جراحية خضع في لبنان.

على جانب آخر، كان قد أحيا الكينج محمد منير حفلاً غنائياً يوم 19 فبراير بالتزامن مع احتفالات عيد الحب بدبى .
وقدم الكينج فيها باقة مميزة من أغانية الشهيرة القديمة والحديثة منها الليلة يا سمرا وشجر اللمون وفى عشق البنات وحدوتة مصرية ويا بنت يام مريلة كحلى وعلى صوتك وأنا رايق وغيرها من الأغاني.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه